recent
أخبار ساخنة

ثقب على المسرح يُسقط بوست مالون وسط صراخ المعجبين ويعود ليكمل حفله رغم الألم في أضلاعه

 ثقب على المسرح يُسقط بوست مالون وسط صراخ المعجبين ويعود ليكمل حفله رغم الألم في أضلاعه


https://www.nojoomelfan.com/2022/09/PostMallon.html

حادثة تعرض لها  بوست مالون PostMalone مساء أمس السبت أثناء إحيائه حفلًا موسيقيًا في سانت لويس على خشبة مسرح The Enterprise، وفي منتصف الحفل وأثناء تقديمه لأحد العروض سقط بشكل سيء من على المسرح مما أربك الجمهور.

 

تداول رواد تويتر مقاطع فيديو من الحادثة وعبروا عن قلقهم على صحة بوست مالون، نشر موقع TMZ تقريرًا يتضمن تفاصيل حادثة السقوط، حيث كان بوست مالون يؤدي عرض الدوائر وهو يسير على منحدر يمتد إلى أرضية الساحة.

بحسب التقرير فإن الأمور كانت من الممكن أن تسير على ما يرام، ولكن بسبب وجود ثقب في الأرض كان يستخدمه بوست مالون لخفض غيتاره لم يتم تغطيته، سقط فيه بشكل فظيع أربك الجمهور.

 

https://www.nojoomelfan.com/2022/09/PostMallon.html

أخبر شاهد عيان TMZ أن إحدى ساقيه كانت تهتز بشكل لا يمكن السيطرة عليه، وبمجرد السقوط ذهب المسعفون مُسرعين لمساعدته وأحاطوا به حتى مغادرته للمسرح.

طلب بوست مالون من المعجبين منحه بضع دقائق حتى يستجمع نفسه ويعود مرة أخرى لاستكمال الحفل، لكن من الواضح أن الجميع كانوا قلقين وبعضهم يشك في أنه سيعود.

صمم بوست مالون على الاستمرار في الحفل على الرغم أنه كان يعاني بشدة من الألم حسب Et بالعربي وظهر بعد 15 دقيقة وأدى عرضي"Rockstar" و"Cooped Up" لكن من شدة الألم كان يمسك أضلاعه أثناء الغناء.

وجه بوست مالون رسالة شكر للجمهور بعد إنتهاء الحفل، وأخبرهم أن هناك "ثقبًا كبيرًا في المسرح" واعتذر لهم ثم أنهى العرض وبقي بعد ذلك مع جمهوره لتوقيع الصور التذكارية وحتى الآن لا توجد تفاصيل جديدة عن حالته الصحية.

 

google-playkhamsatmostaqltradent