recent
أخبار ساخنة

صواعق تُنهي حفل ليدي غاغا في ميامي:" تبكي وتعتذر"

 صواعق تُنهي حفل ليدي غاغا في ميامي:" تبكي وتعتذر"

https://www.nojoomelfan.com/2022/09/Lady-Gaga.html

نشرت النجمة الأميركية العالمية ليدي غاغا عبر صفحتها على إنستغرام باكية ومعتذرة من جمهورها حيث بدت بغاية الحزن وهي تحاول تبرير السبب الذي دفعها لإنهاء حفلها في ميامي.
 وفي التفاصيل، اضطرت ليدي غاغا مساء أمس السبت إلى أن تنهي حفلها في منتصف عرضها الأخير في ميامي وذلك بسبب الطقس العاصف والبرق، إذ لم ينته عرض Chromatica Ball Tour لـ غاغا بالطريقة التي كانت تأملها.

عاصفة رعدية قوية جداً ضربت بشكل مفاجئ المنطقة التي تقيم فيها ليدي غاغا حفلها الأخير من جولتها العالمية،  حيث كانت الصواعق بالقرب من الجمهور الذي تبلل بسبب الأمطار.

وبعد الغاء الحفل شاركت غاغا جمهورها بفيديو من الكواليس عبر حسابها الرسمي في إنستقرام، وهي تبكي وتعتذر وقالت وبما معناه "أنا آسفة لأنني لم أتمكن من إنهاء العرض ، كان من الخطير للغاية لأن البرق لا يمكن التنبؤ به ويتغير لحظة بلحظة".

وتابعت غاغا، "من ألقى هذه لي على خشبة المسرح (الورود) سأعتز بهم إلى الأبد، أنا أحبك ونعم ، الأفضل أن نكون جميعًا على قيد الحياة ، لذا عودوا إلى المنزل وكونوا آمنين وسأراكم في المرة القادمة التي أكون فيها على خشبة المسرح وحتى ذلك الحين لن تنتهي Chromatica أبدًا".

https://www.nojoomelfan.com/2022/09/Lady-Gaga.html


google-playkhamsatmostaqltradent