recent
أخبار ساخنة

إطلاق فيلم السينمائي " الهيبة" وغزل بين النجمات القديرات" منى واصف وتقلا شمعون: شهادة ست منى بعتز فيها وشرف كبير"

إطلاق فيلم السينمائي " الهيبة" وغزل بين النجمات القديرات" منى واصف وتقلا شمعون: شهادة ست منى بعتز فيها وشرف كبير"


https://www.nojoomelfan.com/2022/09/Al-Haiba.html

أطلقت شركة الصبّاح للإنتاج فيلم السينمائي " الهيبة" في بيروت  بطولة النجم السوري تيم حسن والممثلة القديرة السيدة منى واصف والممثلة اللبنانية" زينة مكي" إلى جانب عدد من الممثلين القديرين السوريين واللبنانيين وسط حشد كبير من الإعلاميين والفنانيين وذلك بعد نجاح المسلسل بجميع اجزائه في العالم العربي.
والملفت من بين الحضور للشخصيات الفنية القديرة أيضاً تواجد النجمة اللبنانية القديرة تقلا شمعون التي اضافت إلى تاريخها الفني مؤخراً شهرة نجاح مسلسل " عروس بيروت" حيث التقت السيدة تقلا شمعون بالسيدة منى واصف بمساعدة مراسل Et بالعربي الذي شق طريقه وسط الحشود وسجل الغزل الذي دار بين النجمتين حيث دارت التهاني والمباركات لنجاحهما ولا سيما بعد مبادرة السيدة واصف حين هاتفت شمعون مباركة لها بدورها الرائع في مسلسل " عروس بيروت"، المبادرة التي لاقت إستحساناً وتقديراً كبيراً لدى شمعون التي أعربت عن فخرها واعتزازها شهادة نجمة قديرة كالسيدة منى واصف بها.

وفي حديث مع بطل مسلسل وفيلم الهيبة لمدى ست سنوات عمل في هذا الإنتاج الضخم قال تيم حسن "بقلهم أهلا وسهلا فيكم ان شاء الله يعجبكم الفيلم بتنورونا وبتشرفونا عنا رحلة مختلفة عن سلسلة الأجزاء ان شاء الله يا رب إنه نوفق فيها".

وبعدما خطفت الأنظار بإطلالاتها في دبي، أبو ظبي والأردن، تألقت زينة مكي على السجادة الحمراء في بيروت بفستان أحمر من تصميم زهير مراد. 

ومن نجوم لبنان الذين تربطهم علاقة قوية بشركة الصباح المنتجة للعمل تواجد  جورج خباز، كارلوس عازار ورودريغ سليمان الذي كان واحد من ابطال مسلسل العين بالعين الذي يعرض على شاهد.

google-playkhamsatmostaqltradent