recent
أخبار ساخنة

المحاكمة الأشهرفي قضية جوني ديب وأمبر هيرد تتحول إلى فيلم سينمائي"Hot Take: The Depp / Heard Trial"

 المحاكمة الأشهر في قضية جوني ديب وأمبر هيرد تتحول إلى فيلم سينمائي"Hot Take: The Depp / Heard Trial"


https://www.nojoomelfan.com/2022/09/Johnny-Depp-Amber-Heard.html

شغلت قضية التشهير الخاصة بـ جوني ديب وأمبر هيرد الرأي العام العالمي، واحتلت عناوين الصحف العالمية وتصدرت الترند لأيام وأشهر طويلة، ومرة جديدة يتصدر اسم الثنائي جوني ديب وأمبر هيرد عناوين الصحف لكن هذه المرة لتوثيق القضية وتحويلها إلى فيلم سينمائي.

قضية جوني ديب و امبر هيرد إلى السينما

وجدت قضية تشهير أمبر هيرد Amber Heard ضد زوجها السابق جوني ديب Johnny Depp طريقها بالفعل إلى شاشة السينما، وهذه المرة كفيلم مكتوب يتضمن كل تفاصيل المحاكمة الأشهر والأحداث التي سبقتها، وسيحمل الفيلم اسم "Hot Take: The Depp / Heard Trial"

 

نشر موقع ET في نسخته الأمريكية تقريرًا حصريًا يتضمن المقطع الدعائي الأول للفيلم، ويظهر في البرومو مشهد قاعة المحكمة مع محامي جوني قائلاً: "السيدة هيرد قد شوهت السيد ديب من خلال وصفه بالمعتدي".


تعود الأحداث إلى الوراء بعد هذا المشهد، وتُعاد تمثيل الأحداث التي أدت إلى المحاكمة، وتشير مشاهد أخرى من المقطع الدعائي أيضًا إلى أن الفيلم سيصور بعض اللحظات والمواقف بين الزوجين عندما كانا لا يزالان معًا.

يسمح المقطع الدعائي الخاص بالفيلم للجماهير "بالوقوف وراء المحاكمة الأكثر مشاهدة لهذا العام ... حيث تكمن الحقيقة"، وبحسب وسائل إعلام أمريكية، فإن الفيلم من إخراج سارة لومان، ومن تأليف جاي نيكولوتشي، ومن المقرر عرضه على منصة "Tubi" في 30 سبتمبر الجاري.

 

بدأت المحاكمة الشهيرة التي استمرت ستة أسابيع بعد أكثر من ثلاث سنوات، من قيام أمبر برفع دعوى تشهير ضد جوني التي في النهاية فاز فيها جوني بالقضية عندما انحازت هيئة المحلفين معه بالإجماع ومنحته 10 ملايين دولار كتعويضات و5 ملايين دولار كتعويضات عقابية.

 

بعد الحكم تقدمت أمبر هيرد لاستئناف الحكم بمبلغ 15 مليون دولار كتعويضات تعويضية وعقابية. في نفس الأسبوع ، استأنف جوني أيضًا الحكم الذي منح أمبر 2 مليون دولار.

رفع جوني دعوى قضائية ضد أمبر بتهمة التشهير بسبب مقال رأي كتبته في ديسمبر 2018 في صحيفة "واشنطن بوست"، ووصفت نفسها خلاله بأنها "شخصية عامة تمثل العنف المنزلي". وزعم محامو جوني أن المقال تعرض للتشهير على الرغم من أن اسمه لم يذكر مطلقًا في المقال.

 

وتحولت المحاكمة إلى مبارزة وركزت الكثير من الشهادات على مزاعم أمبر بأنها تعرضت للاعتداء الجسدي من قبل جوني ووصفت أمبر أكثر من 12 اعتداءً مزعومًا، وهو ما نفاه جوني جملة وتفصيلا.

google-playkhamsatmostaqltradent