recent
أخبار ساخنة

ولعانة بين فارس كرم وميريام فارس وجمهور ميريام:" إلا الشرف..."!

 ولعانة بين فارس كرم وميريام فارس وجمهور ميريام:" إلا الشرف..."!


https://www.nojoomelfan.com/2022/08/Fareskaram-MyriamFares.html

جملة واحدة كانت كفيلة بإشعال الخلاف بين  الفنان اللبناني فارسكرم والفنانة اللبنانية أيضاً ميريام فارس وذلك على خلفية صورة الحفل الذي كان مقرراً في السعودية والإعلان الذي تسبب بغضب فارس كرم على صورة لا تليق به من حيث الشكل ولا حجم الصورة حيث تم وحين سُألت ميريام عن الموضوع قالت " السعودية أو الجهة المنظمة التي تقرر هذا الموضوع " الأمر الذي استفز فارس كرم ورد عليها بأنه لن يجيب عليها واصفاً إياها ب"النفسية المحمضة"

وبين الأخذ والرد وفي تصريح جديد لها قالت ”فارس“: ”أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وفوجئت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب“.

 

وأضافت النجمة اللبنانية في تصريحات لـ“ذا إنسايدر بالعربي“: ”لم أتوقع ما قاله، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى“.

وكانت ميريام فارس قد علقت في تصريحات لها أخيرًا: ”فارس خيرة الشباب وانا بحبو كتير، يمكن زعل من حجم الصورة بس بالنهاية لا أنا ولا فارس من قرر في شركة هيّ اللي عملت الحفلة وفي إدارة الترفيه هني بقرروا كيف بتكون حجم الصورة مش نحنا“.

لكن فارس كرم رد على تصريحها: ”ما بدي رد على نفسيات محمضة، هيدي نفسيتها محمضة“.

وأضاف: ”كل فنان يطلق الأغنية التي تشبهه، للأسف بطلت تعرف الأغنية إذا كانت ضاربة أو لا، خاصة أن الأغاني اليوم باتت تصنف وفقا لنسبة المشاهدات“.

وجاء رده الأخير اليوم قائلاً : " بحب ذكرِك ايام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح 😉😅

صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا.. "

https://www.nojoomelfan.com/2022/08/Fareskaram-MyriamFares.html


إلا إن هذا التصريح فجرّ غضب ميريام مههدة فارس كرم بالقضاء فقالت:" شكلك ما تحمّلت الحقيقة..

بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها

وعلى الفور لاقت هذه الردود تعليقات من الجمهور حيث تعاطف جمهور ميريام معها معتبراً ان فارس قد تعرّض لشرفها وسمعتها..."

https://www.nojoomelfan.com/2022/08/Fareskaram-MyriamFares.html


 

google-playkhamsatmostaqltradent