recent
أخبار ساخنة

فوز العتيبي:"الناس اللي تحسدني وتقولي خسرتي زوجك ما تدرون إنه كان يعنفني"

 فوز العتيبي:"الناس اللي تحسدني وتقولي خسرتي زوجك ما تدرون إنه كان يعنفني"


https://www.nojoomelfan.com/2022/05/fawz-Ataybe.html

ظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو متحدثة لزوجها وهما يستعدان للخروج، لتسأله إلى أين سنذهب، وهو ما رد عليه أحمد الموسى قائلاً: "هنركب دباب"، وهو ما سخرت منه الناشطة السعودية قائلة: "أنا على آخر الزمن فوز العتيبي أركب دباب"، ليرد زوجها عليها بصوت مرتفع وتنهي مقطع الفيديو.

 

 وأعادت فوز العتيبي نشر مقطع الفيديو وعلقت عليه بكلمات: "الناس اللي تحسدني وتقولي خسرتي زوجك ما تدرون إنه كان يعنف أذني لفظياً ويصرخ علي وكنت أخاف منه إذا صرخ علي ويخوفني وأحس برعب منه ماني مجبورة أتحمل كل هذا الأذى النفسي".

هذا ليس أول ما تكشفه فوز العتيبي عن معاناتها مع زوجها أحمد الموسى، وإنما سبق ونشرت خلال الأيام الماضية منشور تحدثت فيه عن تقييده لحريتها قائلة: " "وهنا أول مرة أشوف ماجد المهندس قدامي وكنت قبل الزواج وقبل حتى بعرف بعض الناس ومن بعد الزواج انحرمت أحضر حفلات ماجد وكاظم حتى أبوي وهو أبوي ما منعني عنهم وكان مخليني على راحتي مع إن وقتها ما في بنات كثير يسافرون لحالهم علشان يحضرون حفلة غنائية، وبعد الزواج صار يمنعني |أحضر حفلات ماجد وكاظم وجاستن ويجبرني أسمع عزفه الخايس ويغار من الفنانين".

 

وأضافت: "قبل الزواج كنت دايما أسافر مع صديقاتي بالأيام وننبسط وبعد الزواج 24 ساعة معه لو أروح ساعة يدق مشتاق وش ها الشوق اللي ما يخلص كنت أبي أتزوج  علشان يهتم ويشتاق بس مو على طول وكل الوقت ما يمل وما يطفش مني".

google-playkhamsatmostaqltradent