recent
أخبار ساخنة

هل نشرت كادي القيسي صورة لها مع جثمان والدها:" الأب أبويا وأنا حرة"؟

 هل نشرت كادي القيسي صورة لها مع جثمان والدها:" الأب أبويا وأنا حرة"؟


https://www.nojoomelfan.com/2022/05/Kadi-Alqaysi.html

بسبب سوء فهم صورة نشرتها الفنانة العراقية كادي القيسي مع والدها قبل وفاته، وقد تعرضت الممثلة العراقية  إلى هجوم شديد من قبل المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة لها سيلفي تجمعها مع والدها على سرير المستشفى من أجل إعلان وفاته.

وكانت نشرت كادي القيسي صورة جمعتها هي والداها وهو بحالة متأخرة، حيث صدم المتابعون من هذا التصرف واعتبره إهانة للشخص المتوفى، فهي التقطت صورة سيلفي هي والداها أعتقد المتابعين بأنها صورة له بعد الوفاة، ولكن الصورة كانت قبل وفاة والداها وهو في أشد لحظات مرضه، وقامت بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتعرض كادي لانتقادات كثيرة وهجوم من قبل المتابعين وأنها نشرت هذه الصورة من أجل البحث عن الترند دون احترام لوالدها، وإثارة الجدل بحالة والدها.

خرجت كادي لترد على الانتقادات موضحة أن الصورة لوالدها قبل وفاته: ”أول شي الأب أبويا وأني حرة، وتاني شي الصورة قبل وفاته وكان مريض"، وهاجمت بعض المتابعين و منتقدي الصورة قائلة: ”شنو هل العالم شنو هل التفكير، بدل ما تترحموا تكتبون كلام يوجع القلب".

 

هذا الموقف  أثار الجدل من البداية هي الكلمات التي كتبتها كادي على الصورة التي جمعتها مع والداها وهي : "ترحموا لأبويا، إنا لله وإنا إليه راجعون"، وعادت مرة أخرى لتنعيه بصورة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، قائلة: “إنّا لله وإنا إليهِ راجعون الله يرحمك ياأبويه حبيبي كسرت ظهري يالحنين".

 

وكانت كادي توثق رحلة والداها داخل المستشفى عبر خاصية الستوري قبل وفاته، حيث نشرت له صورة قبل تدهور حالته الصحية وكتبت معلقة عليها: "آخ يا بابا أخذت روحي وراك".

 

google-playkhamsatmostaqltradent