recent
أخبار ساخنة

قصة سندريلا والأمير وصلت إلى خواتيمها...ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ينفصلان!

الصفحة الرئيسية

 قصة سندريلا والأمير وصلت إلى خواتيمها...ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ينفصلان!


https://www.nojoomelfan.com/2022/05/Yasmine-Sabri.html

على ما يبدو أن النهايات السعيدة والعيش معاً إلى الأبد موجودة فقط في عالم الخيال، أما سندريلا والأمير في الواقع هما كأي ثنائي تتوقع لعلاقتهما أي حدث مفاجئ لا يخطر على البال، لا سيما أن صورهما العلنية توحي أنهما في قمة السعادة والإنسجام.

هذا ما حصل، حين أثار خبر إنفصال الثنائي المصري رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والنجمة ياسمين صبري بعد زواج دام سنة ونصف وسط الكثير من الإطلالات والجميلة بعدة مناسبات محلياً وعالمياً.
إلا أن المشاهير كحالنا، وللبيوت أسرار فليس كل ما نراه حقيقة لا سيما بعد أن عبرت بشكل مباشر ياسمن صبري عن حزنها حين نشرت ستوري جاء فيه " الحمدالله على كل شيء" مع قلب مكسور.
وكثرت التحليلات حول الأسباب التي تكمن وراء هذا الإنفصال لا سيما بعد كثرة الغشاعات مؤخراً عن إحتمال الطلاق وهو ما حاول الثنائي نفيه لأكثر من مرة ومؤخراً نشرا صورة تجمعهما إلى جانب يختهم الخاص.
إلا إن بعض المصادر ترجح أن سبب الإنفصال يعود لرفض ياسمين الإنجاب في الوقت الحالي وأنها تريد العودة إلى التمثيل بعد إنقطاع دام سنتين، الأمر الذي لم يوافق عليه أبو هشيمة مما استدعى الأمر ب " ياسمين صبري" طلب الغنفصال في الوقت الحالي ووضعت خطة مهنية بعد غياب.


وبعد سحب كل من أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري صورهما عبر حساباتهما وحظرهم لحسابات بعضهم تم تأكيد شكوك الإنفصال، في حين لم يتفاجئ الجمهور معتبرين وتسأل " هل جاء دور الممثلة السورية نسرين طافش لتكون زوجته هذه المرة"؟
اما التعليقات الأكثر رواجاً حول الموضوع هو عما هو  رأي زوجة أحمد ابو هشيمة السابقة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ؟
في جميع الأحوال نسأل الله أن يصلح فيما بين هذا الثنائي الجميل.

google-playkhamsatmostaqltradent