recent
أخبار ساخنة

النجوم نعت المخرج بسام الملا وسامر المصري:" يا ريت تصالحنا قبل ما تتركنا"

 النجوم نعت المخرج بسام الملا وسامر المصري:" يا ريت تصالحنا قبل ما تتركنا" 


https://www.nojoomelfan.com/2022/01/Bassam-Almala.html

أعلنت نقابة الفنانين السوريين في دمشق، عبر منشور على "فيسبوك"، السبت، وفاة مخرج مسلسلات "البيئة الشامية" بسام الملا.

وقالت "فرع دمشق لنقابة الفنانين ينعي إليكم وفاة الزميل الفنان القدير بسام الملا، وسنوافيكم لاحقا بمواعيد الدفن والعزاء".

وعلى اثر إعلان الخبر، إنتشرت في الوسط الفني حزن كبير بعد رحيل بسام الملا المفاجىء اليوم، وامتلأ تويتر بتغريدات نعي مؤثرة للراحل الذي قام بإخراج مسلسل البيئة الشامية السوري الأكثر شهرة "باب الحارة" الذي امتد على 11 موسماَ.

أما النجوم فكلِّ نعاه على طريقته حيث كانت سلاف فواخرجي من أول المعزيين حيث شاركت بتغريدة عبر تويتر كتبت فيها" الرحمة لروح المخرج الكبير بسام الملا 
‏خالص العزاء لعائلته وأصدقائه ومحبيه". كما ودعه عدد كبير من نجوم سوريا ومنهم قصي خولي، سلافة معمار ، باسم ياخور، شكران مرتجى ، أمل عرفة، مصطفى الآغا ، ليليا الاطرش وغيرهم.

 

https://www.nojoomelfan.com/2022/01/Bassam-Almala.html

أما الفنان السوري سامر المصري الذي كان على خلاف مع المخرج الراحل بسام الملا فقد نعاه أيضاً عبر إنستغرام حيث  لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد السوشيال ومتابعيه ، لاسيما وأن سامر تجاوز الخلافات التي وقعت سابقًا بينهما بعد إنسحابه من "باب الحارة".

وكتب سامر في نعيه "رغم كل شي صار بينا مو حلو بس سمعت الخبر زعلت، وتذكرت بس الأيام الحلوة اللي عشناها سوى..يا ريت كان تصالحنا وقعدنا لو قعدة حلوة قبل ما تتركنا..بس هي هيك الدنية والموت حق رحمة الله عليك".

 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent