recent
أخبار ساخنة

إذا كُنتِ من محبي مكياج السموكي ...إليكِ هذه الخطوات!

الصفحة الرئيسية

 إذا كُنتِ من محبي مكياج السموكي ...إليكِ هذه الخطوات!


https://www.nojoomelfan.com/2021/08/Smokey-Eyes .html

تلجأ كثيرات من النساء إلى اعتماد  مكياج العيون السموكي  الذي يُبرز جمال وجه المرأة العربية تحديداً لهذا تعتمده معظم النساء الخليجيات ولا سيما السعوديات منهّن . ولكن خلال تطبيقه يختلف الإسلوب من خبيرة تجميل إلى أٌخرى.

تعتمد خبيرة التجميل تهاني أسلوبها بدمج مكياج العينين بالأيشادو الأسود على سحبة العين مع أيشادو زهري لامع أسفل العين وعلى جفنها المتحرك، مع ظلال اللون البني على كسرة العين ومن الأعلى، وأكملت اللوك بماسكرا سوداء مع رسمة ناعمة للحواجب باللون البني بأسلوب طبيعي مع بلاشر وأحمر شفاه لامعيْن باللون البني، وطبقت صيحة الكونتور للأنف لأناقة مميزة، وللوك كلاسيكي مميز زينت الموديل بأيشادو أسود على الجفن المتحرك مع اللون البني أسفل الحواجب.

 

في حين تعتمد خبيرة التجميل غادة العقيل دمج اللونين الأسود والبني بأسلوب خبيرة التجميل السعودية، غادة العقيل، التي طبّقت ظلال العينين البيج في مدمع العين مع البني الفاتح في مقدمة العين والأسود في سحبة العين الخارجية، وأكملت اللوك بأيلاينر وماسكرا باللون الأسود مع بلاشر ترابي وأحمر شفاه بدرجة لامعة من البني، وفي إطلالة مشابهة دمجت الأيشادو الذهبي ودرجات البني والأسود في الجفن المتحرك مع بني داكن في كسرة العين وأسفل الحواجب، وزينت العينين بالجليتر مع رسمة الكحل السائل باللون الأسود.

 

أما خبيرة التجميل اروى محمد تعمل على  دمج اللون البني الداكن والأسود على الجفن المتحرك للعينين مع اللون البيج في كسرة العين وأسفل الحواجب، وتحديد العينين بالأيلاينر السائل الأسود مع ماسكرا سوداء، وأكملت اللوك ببلاشر وأحمر شفاه باللون البني، لأناقة بسيطة مناسبة لصاحبات البشرة الفاتحة.

google-playkhamsatmostaqltradent