recent
أخبار ساخنة

محمد رمضان يتعاون مع ممثل الأفلام الإباحية وبلاغ ضده لمنعه من إحياء حفله بالساحل الشمالي

 محمد رمضان يتعاون مع ممثل الأفلام الإباحية وبلاغ ضده لمنعه من إحياء حفله بالساحل الشمالي


https://www.nojoomelfan.com/2021/08/Mahmad-Ramdan.html

أعلن محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن عمل جديد من المقرر أن يجمعه بالممثل الإيطالي قائلاً:"انتظروا قريبا فيديو موسيقي جديد مع ميشيل موروني"

وعلى خلفية إعلان محمد رمضان الاستعانة بالفنان الإيطالي ميشيل موروني  واتهمه الجمهور بالتعاون مع ممثل شارك في أحد الأفلام الإباحية قدم  المحامي أيمن محفوظ بلاغاً لمنع حفله المقبل في الساحل الشمالي.

وذكر المحامي محفوظ في بلاغه ضد رمضان إن هناك صمت غير منطقي من نقابة المهن الموسيقية تجاه إعلان عن حفل للفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي يشاركه الغناء أحد المغنيين الإيطاليين.

وانتقد البلاغ استعانة محمد رمضان بأحد الممثلين الذين أعلنوا تأيدهم للمثلية الجنسية ومشاركتة في أحد الأفلام الإباحية، متابعًا أن نقيب الموسيقين الفنان هاني شاكر أصدر قرار بمنع مطربي المهرجانات من إحياء حفلات والفنان محمد رمضان يشمله هذا المنع.

وأشار إلى أن محمد رمضان كان قد كتب إقراراً في نقابة المهن الموسيقية بالالتزام بالأداب العامة والملابس المحترمة إلا أنه صعد على خشبة المسرح عارياً لذا صدر قرار من نقابة المهن الموسيقية بمنعه ومنع المهرجانات التي تحمل إيحاءات غير أخلاقية.

 


google-playkhamsatmostaqltradent