recent
أخبار ساخنة

فساتين بألوان زاهية لمناسبة عيد الأضحى

الصفحة الرئيسية

 فساتين بألوان زاهية لمناسبة عيد الأضحى



أصبحت الأعياد والمناسبات محط أنظار السيدات تحديداً للتجديد ولتظهر بأبهى واجمل إطلالة . لعل مصارفة عيد الأضحى في موسم الصيف يمنح السيدات خيارات أكثر حيث تنتشر الألوان الزاهية والفساتين الراقية البسيطة منها والمزركشة كُل حسب اختياراتها.
ومع إقتراب هذه المناسبة، إليكٍ سيدتي بعض الأفكار لتشكيلة فساتين بألوانها الزاهية المفعمة بالحياة.

https://www.nojoomelfan.com/2021/07/Adha-Collection.html

فستاناً مليئاً بالألوان المنعشة والمرحة والذي يتّسم بنقشة الأزهار الملوّنة، فهو  سيمنحكِ حتماً أسلوباً ملفتاً ومناسباً لأجواء العيد.
https://www.nojoomelfan.com/2021/07/Adha-Collection.html
 يتميّز هذا الفستان بالحبيبات البرّاقة الملفتة، فسيكون خياركِ الأنسب، كما وأن تعدّد الألوان فيه سيجعلكِ محطّ أنظار الجميع من دون شكّ ودون أي منافسة، وإن كنتِ تبحثين عن تصاميم ملفتة عند منطقة الأكمام، فاختاري فستاناً يتميّز بأكمامه المنتفخة، كما بإمكانكِ اللجوء إلى فستان يتّسم  بأكمامه غير المتوازية، وهذا الموديل سيمنحكِ إطلالة عصرية وأنيقة في الوقت عينه.

فساتين بألوان زاهية لمناسبة عيد الأضحى

وفي حال كنت تفضلين اللجوء إلى التصاميم البسيطة والراقية وإنما منكّهة بلمسة مبتكرة، فاختاري فستاناً يتميّز بالعقدتين عند الأكمام.
لا تنسي تنسيق فستانكِ مع إكسسوارات تضفي على إطلالتكِ لمسة شرقيّة مميّزة مناسبة لعيد الأضحى، الفساتين هي عنوان للأناقة، فاجعليها عنوان تألقك في عيد الأضحى.
سيدتي

google-playkhamsatmostaqltradent