recent
أخبار ساخنة

روان جادو... روائية مبدعة تشق طريقها وحلمها أن تالف سيناريو وتشارك المخرج محمد سامي

الصفحة الرئيسية

اليوم مررت على رواية شيقة شدني اسلوب الكتابة وترابط الاحداث فيها، فسارعت لارى من هذا الروائي المخضرم ذات الاسلوب الشيق، تفاجأت جدا عندما وجدت الروائية الكاتبة هي فتاة في ربيع عمرها اكتسبت ثقافة وخبرة ذاتية وتمتلك موهبة فذة.

اليكم نبذة مصغرة عن "روان" الكاتبة التي اقل ما يقال عنها انها مبدعة في سرد الاحداث وتجسيد شخصيات الرواية، كما ستجدون أدناه رابط مجاني لقراءة روايتها اضغط هنا لقراءة الرواية

روان رمضان محمد علي فتاة في السابعة عشر من العمر  (تاريخ الميلاد: 13/5/2004)، تكمل تحصيلها العلمي وحالياً في الصف الأول ثانوي، تحب روان القراءة وتقرأ للكتاب والروائين المشهورين مثل: شيماء محمد، ايه محمد، ايه يونس، سلمي العيسوي، ريمو سمير، ورده، علياء محمد، هدايا، زينب محمد.

هوايتها كتابة الروايات واستثمرت في هوايتها من اجل تطوير نفسها لتصل الى مستوى الاحتراف الى جانب دراستها فكانت النتيجة باكورة اعمالها الروائية في رواية : أسيرة في عشق الشيطان، هذه الرواية شدتني من ناحية الاسلوب وتجسيد الشخصياب بما يقال انه اقرب الى الواقع وتصلح لتجسيدها في مسلسل.

بعد نجاح روايتها الاولى والاستحسان التي لاقته، بدأت روان تحضر روايتها الثانية: عشقت حياتي (قيد الكتابه) ومن المتوقع أن تنتهي منها بقصة جميلة ننتظرها بشوق.

الى جانب الكتابة تهوى روان القراءة والرسم والتصوير، وتحلم بالعمل في التأليف مع المخرج محمد سامي.

 اكونت الواتباد Rawangado9

google-playkhamsatmostaqltradent