recent
أخبار ساخنة

الملكة رانيا تدعم حملة " انتو الأمان" مع اليوتيوبر ناجي القاق وتفاجئه بالإتصال خلال البث المباشر

 الملكة رانيا تدعم حملة " انتو الأمان" مع اليوتيوبر ناجي القاق وتفاجئه بالإتصال خلال البث المباشر


https://www.nojoomelfan.com/2022/10/Queen-Rania.html

خلال بث مباشر قام به اليوتيوبر ناجي القاق لأكثر من 43 ساعة متواصلة وذلك بهدف دعم حملة "انتو الأمان " لجمع التبرعات لطلبة الجامعات الأيتام ومساعدتهم في إكمال دراستهم في الجامعات الأردنية، فاجئت  الملكة رانيا العبدالله اليوتيوبر الأردني ناجي القاق، بإتصال هاتفي على الهواء مباشرة خلال ظهوره لايف على اليوتوب.

 

قدمت الملكة رانيا خلال المكالمة الشكر لـ ناجي وفريق العمل على مجهوداتهم لجمع التبرعات، وبعد إنتهاء المكالمة وجه ناجي الشكر لجلالتها وأخبر فريق عمله ملخص حديثهما "جلالة الملكة رانيا بتسلم عليكم وبتقولكم الله يعطيكم العافية، قالتلي كل الدعم وجلالتها كتير حابة المبادرة اللي عم تشوفها وبالتوفيق".

بلغت عدد ساعات اللايف حتى الآن 43 ساعة ووصل عدد المتبرعين 3483 وعدد المستفيدين 43 طالب، وقدر المبلغ الإجمالي للمتبرعين عبر اللايف 86750.549 دينار أردني منذ 6 ساعات وفي نهاية البث  وصل إلى 100 ألف دينار.

 

https://www.nojoomelfan.com/2022/10/Queen-Rania.html

على صعيد آخر قامت الملكة رانيا العبدالله، اليوم الأحد، بزيارة إلى مدرسة الجندويل الثانوية الشاملة للبنات في العاصمة عمان، للإطلاع على برنامج "طريق البرمجة" الذي تنفذه مؤسسة إنجاز لطلبة المدارس، بالتعاون مع منظمة Code.org.

 

وتتزامن زيارتها مع الفعالية العالمية "ساعة برمجة"، الهادفة إلى زيادة وصول الطلبة إلى علوم الحاسوب، وزيادة مشاركتهم في تعلم أساسيات البرمجة بطريقة سهلة وممتعة، وتعد هذه الفعالية حدثاً تعليمياً وتكنولوجياً مهما على مستوى العالم.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent