recent
أخبار ساخنة

مشهد " الإستحمام " في مسلسل " ست الحسن" يُدين الممثلة هند البلوشي والجمهور:" شو الهدف..؟"

 مشهد " الإستحمام " في مسلسل " ست الحسن" يُدين الممثلة هند البلوشي والجمهور:" شو الهدف..؟"


https://www.nojoomelfan.com/2022/08/Hind-Albaloushi.html



تصدر اسم الفنانة الكويتية هند البلوشي، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشهد تمثيلي لها في مسلسل “ست الحسن”. حين ظهرت في أحد المشاهد شبه عارية وهي تستحم حسب ما وصفها الجمهور، إلا إنه لم يظهر منها سوى أكتاف هند البلوشي والجزء العلوي من جسدها، إلا أن البعض رأى أنه لا مبرر له، ولا يخدم سياق الأحداث، كما أن ما الهدف من تمرير مثل هكذا مشهد كما نشرت صورة في مجلة الوطن.

https://www.nojoomelfan.com/2022/08/Hind-Albaloushi.html
الصورة من مجلة الوطن

وقد أثار هذا المشهد الجدل حيث إنهالت التعليقات التي أدانت الممثلة هندالبلوشي واصفة إياها بقليلة الأدب والحشمة وهناك من أدانها بشكل خاص كونها كانت معلمة ويجب أن تكون قدوة للأجيال فقال:" “المشكله انها معلمه اجيال ،، والمفروض المعلم يحافظ ويحترم اخلاقيات هذه المهنة”.وتساءل آخر: “أين الحكومة عن هاذي الأشكال؟”.

وطرح متابع تساؤل أيضاً جاء فيه: ” امبيه الحين سؤال يعني هي كذا بدون ملابس مفصخه والمخرج والمصور والممثلين كلهم يشوفونها مفصخه؟”.

 

إلا أن هند البلوشي تجاهلت الهجوم عليها، ونشرت فيديو يحتوي لقطات من مسلسل “ست الحسن” بعد انتهاء عرض المسلسل.

وعلقت بالقول:" “ست الحسن.. انتهت حكاية، وتركت وراءها أصداءً جميلةً تثلج الصدر.. شكراً جمهوري الغالي على تقديركم وثنائكم وصدق مشاعركم وردود أفعالكم. أدخلت سعادةً، وحمَّلتني مسؤولية كبيرة، وإن شاء الله القادم أجمل.. هند البلوشي”.

 

google-playkhamsatmostaqltradent