recent
أخبار ساخنة

جورج الراسي مات جسداً وبات حياً في قلوب اللبنانيين والعرب

 جورج الراسي مات جسداً وبات حياً في قلوب اللبنانيين والعرب


https://www.nojoomelfan.com/2022/08/George-Alrasi.html

بعد يومين على فاجعة رحيل الفنان اللبناني الشاب جورج الراسي إثر حادث سير أودى بحياته خلال عودته من حفلة من سوريا على طريق عام بالقرب من المصنع الذي يفصل الحدود بين سوريا ولبنان.
يومان مضت وكأن الحادث الأليم اصاب كل لبناني حيث فُجع اللبنانيون بخبر رحيله وكذلك العرب لا سيما بعد معرفة الأسباب التي أودت بحياة جورج الراسي ومنسقة أعماله التي كانت ترافقه زينة المرعبي لو أن تعددت الأسباب والموت واحد وهو اصطدامه بحاجز إسمنتي يقسم الطريق الدولية لجزئين لا يستوفي شروط السلامة وسط عتمة الطرقات في ظل الأزمة التي يواجهها لبنان مؤخراً.
https://www.nojoomelfan.com/2022/08/George-Alrasi.html


 خرجت اليوم العائلة عن صمتها حيث عبرت والدته التي تحدثت بحرقة للصحافة لدى دخولها إلى الكنيسة خلال إستقبال التعازي بنجلها الذي وصفته بضحية الإهمال وهو الذي ذهب إلى سوريا لإحياء حفلات بهدف كسب رزقه لإعالة طفله الوحيد.
من جهتها، صرّحت شقيقة جورج الممثلة اللبنانية نادين الراسي بأن هذا الحادث لن يمر دون محاسبة بل ستعمل على ملاحقة كل من أهمل ويهمل في ملف السلامة العامة على الطرقات تفادياً لوقوع ضحايا جدد فقالت:" بدي أحرق قلبه لوزير الداخلية مثل ما حرقلي قلبي...أنا ما معي سلاح ...أنا معي الله"


google-playkhamsatmostaqltradent