recent
أخبار ساخنة

حادثة حريق كنيسة " أبو سيفين" تهز المجتمع المصري وحالة حزن تسود صفحات النجوم وتأجيل حفلات

 حادثة حريق كنيسة " أبوسيفين" تهز المجتمع المصري وحالة حزن تسود صفحات النجوم وتأجيل حفلات


https://www.nojoomelfan.com/2022/08/Egypt .html

حالةٌ من الحزن تسود المجتمع المصري بأكملة إثر حادثة حريق كنيسة " سيفين" في القاهرة التي أودت ب 41 ضحية وو14 مصاباً حسبما أكدت وزارة الصحية المصرية في بيان رسمي لها صباح اليوم.

وكانت قد نعت نقابة المهن التمثيلية التي أصدرت بيان تعزية باسم جموع فناني مصر، ولم يكتفي فناني مصر بالبيان اذ شارك عدد كبير من الفنانين برسائل الدعم والتعازي لأسر الضحايا عبر صفحات السوشيال ميديا الخاصة بهم.

من جهتهم تفاعل النجوم مع الحادثة الذين وصفوها بالمأساوية وتقدموا بالتعازي من ذوي الضحايا كل على طريقته ومن بينهم محمد حماقي، هاني سلامة، سيمون، مايان السيد، أيتن عامر، نجلاء بدر، إدوارد، محمد ممدوح، أحمد زاهر، نيللي كريم، حمادة هلال، كريم عبد العزيز، رانيا يوسف، كريم فهمي، وغيرهم من الفنانين والرياضيين والشخصيات العامة.

كما أعلنت وزارة الثقافة إلغاء فعاليات مهرجان محكى القلعة في دورته الثلاثون حداد على أرواح الضحايا، وكان من المقرر أن يكون إفتاح الدورة اليوم الأحد بحفل غنائب لمدحت صالح.

 

https://www.nojoomelfan.com/2022/08/Egypt .html

وأعلن مدحت صالح تأجيل الحفل عبر حساباته على السوشيال ميديا وكتب: "بسبب مصابنا في حادث ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين تم تأجيل حفل اليوم بالقلعة الي يوم السبت القادم الموافق 20/8 وتمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المصابين". 
google-playkhamsatmostaqltradent