recent
أخبار ساخنة

بالفيديو:"والدة تامر حسني حديث الصحافة في إفتتاح فيلم " بحبك"... وما سبب الفوضى؟

الصفحة الرئيسية

بالفيديو:"والدة تامر حسني حديث الصحافة في إفتتاح فيلم " بحبك"... وما سبب الفوضى؟


https://www.nojoomelfan.com/2022/07/Tamer-Hosney.html

ظهرت والدة الفنان تامر حسني، خلال العرض الخاص لفيلم بحبك، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء 6 يوليو، بأحد السينمات في القاهرة.

 وظهر تامر حسني، وهو يقبل رأس والدته أمام الحضور في العرض الخاص لفيلم بحبك، كما حرص أيضًا على الظهور مع الفنان أحمد عزمي في صورة واحدة خلال العرض.

إلا إن الفوضى كانت واضحة بسبب كثافة الحضور ولا سيما أهل الإعلام والصحافة، وحصل تأخير في عرض الفيلم حيث كان مقرراً أن يكون في تمام الثامنة مساءًً ولكن تم عرضه العاشرة والنصف مساءً.



تامر حسني يطرح أغنية فيلم بحبك

من جهة أخرى، طرح الفنان تامر حسني أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “هتدلعني” من فيلم “بحبك” وذلك عبر القناه الرسمية الخاصة به على موقع “اليوتيوب”.

 

ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائي في مصر اليوم الخميس 7 يوليو، للمنافسة بماراثون أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي.

 

وينافس العمل فيلم "كيرة والجن" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز ويتم طرح فيلم “عمهم” للنجم محمد إمام أيضا في نفس التوقيت.

 

أبطال فيلم بحبك

فيلم «بحبك»، من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولة العمل كل من: حمدي الميرغني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخة،  شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.



google-playkhamsatmostaqltradent