recent
أخبار ساخنة

بيار شمعون ضحية جديدة نتيجة إهمال الدولة اللبنانية:" مات موجوع لأنه الفنان بوطني بيكرموه بعد ما يموت"

بيار شمعون ضحية جديدة نتيجة إهمال الدولة اللبنانية:" مات موجوع لأنه الفنان بوطني بيكرموه بعد ما يموت"


https://www.nojoomelfan.com/2022/07/Pierre-Georges-Chamoun .html

بعد رحيل الفنان اللبناني القدير الممثل بيار شمعون الأمس، فجرّت قريبة الفنان الراحل مفاجأة حيث لم يعد شيء مفاجئ بسبب تكرار المآساة في لبنان بحق المواطنيين كما الفنانيين وآخرها كانت رحيل الفنان بيار شمعون الذي كان يعاني من آلالام في المعدة طوال إسبوع ورفض دخول المستشفى لعدم توفر تكاليف الإستشفاء .

وفي التفاصيل، نشرت إبنة خالة الفنان الراحل الممثلة جومانا شمعون منشور عبر وسائل التواصل الإجتماعي جاء فيه:"" الى .......وطني  بيار كان صرلو اكتر من جمعة معدتو عم توجعو وعم يتحمّل  قالتلو مرتو قوم آخدك عالمستشفى صرخ فيها وقلا شو هبيلة انتي؟؟؟  بدك تجرصيني؟؟؟  من وين بجيب ٤٠ او ٥٠ مليون ليرة حتى فوت مستشفى؟  تحمّل وجع مميت وكان عم يعمل جرْحات من دون ما يعرف  فات عالمستشفى وما لحّق ……مات...".

 

وتابعت: "يللي كان عنوان الضحكة Pierre Georges Chamoun  مات موجوع لانو الفنان بوطني بيكرموه بعد ما يموت ..بس شياطين هالوطن ما بيعرفوا انو يللي بيضحّك العالم …معقول يكون عم يبكي فقر ووجع…".

هذا الواقع الذي يرافق اللبنانيون منذ سنوات قد بلغ أوجه في ظل الأزمة الإقتصادية التي تجتاح البلاد منذ فترة وقد تأثر قطاع الإستشفاء نتيجة الغلاء المعيشي وإنهيار العملة اللبنانية وعدم توفر الأدوية والمواد الطبية.

كل ذلك حالت دون دخول الفنان بيار شمعون إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم في الوقت المناسب والذي حاله من حال المواطنين في ظل غياب دور الدولة في دعم نقابة الفنانيين وتأمين حياة تليق بالعطاء الذي رفع إسم لبنان عالياً ولكنه أغرقهم تحت التراب فقراً وعوزاً.

بيار شمعون...بآمان الله

google-playkhamsatmostaqltradent