recent
أخبار ساخنة

زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

الصفحة الرئيسية

 زفاف  جينيفر لوبيز وبن أفليك يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي 


https://www.nojoomelfan.com/2022/07/Jennifer-Lopez.html

نشرت المغنية العالمية #جينيفر لوبيز والممثل الشهير #بن أفليك صوراً تؤكد خبر زواجهما رسمياً في لوس أنجلس، وذلك بعد 3 أشهر على خطوبتهما.

 

 وأعلنت جينيفر الخبر السعيد عبَر نشرتها البريدية قائلة إنّه أفضل حفل زفاف يمكن أن تتخيله، وأضافت: "حلمنا به منذ فترة طويلة وأصبح حقيقة بعد وقت طويل جداً أخيراً".

ووصفت جينيفر لوبيز الحفل بأنّه أفضل ليلة على الإطلاق، وأنّ أبناءها كانوا أفضل شهود عليه، وتابعت: "فستان من فيلم قديم وسترة من خزانة بن، قرأنا عهودنا الخاصة في الكنيسة الصغيرة وقدّمنا لبعضنا الخواتم التي سنرتديها لبقية حياتنا".

بعد حوالي 20  سنة على ارتباطهما الأول، استطاع بن آفليك Ben Affleck أن يجتمع بـ جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، لكن هذه المرة بزواج رسمي بلاس فيغاس.

 

الحفل كان بسيط و بعيد عن الأضواء، وحضره عدد قليل جداً من أفراد عائلتهم وأصدقائهم المقربين. و بعد الانتهاء من كافة إجراءات الزواج، أعلن الثنائي عن الموضوع. و الخبر انتشر بشكل كبير في كل أنحاء العالم. و الجميع كانوا متشوقين لرؤية أي صورة من هذه المناسبة. ولهذا السبب جينيفر لوبيز لم تبقي معجبيها منتظرين كثيراً،

و من ضمن الذي نشرته أربعة صور فقط. و لكنهم يلخصون السعادة الكبيرة التي كانت فيها بهذا اليوم مع بن آفليك، فالابتسامة من القلب كانت واضحة عليهما.

 

وكتبت جينيفر لوبيز رسالة بهذه المناسبة قالت في بدايتها ما معناه: "لقد فعلناها ! الحب جميل، الحب لطيف، و اتضح أن الحب صبور. عشرون عاماً من الصبر والإنتظار".

google-playkhamsatmostaqltradent