recent
أخبار ساخنة

هل جربتِ يوماً مكياج الجسم ؟

الصفحة الرئيسية

 هل جربتِ يوماً مكياج الجسم ؟


https://www.nojoomelfan.com/2022/07/Body-Makeup.html

كما تعلمين، هناك مستحضرات خاصة لتطبيق المكياج على الجسم، مطابقة لاستخدامات كريم الأساس والبرونزر، لكنها مخصصة لبشرة الجسم، تساعدك على توحيد لون البشرة أو تغطية أثر ندبة، أو علامات تمدد أو وشم، أو أوعية دموية ظاهرة بنحو غير مرغوب و ما شابه، خصوصاً مع ملابس الصيف المنطلقة وأوقاته المبهجة.

 ولكل امرأة تستخدم هذه المنتجات، إليك حيل الخبراء ونصائحهم لتطبيق مكياج الجسم كالمحترفين:

·         استخدمي مستحضرات مخصصة للجسم، ولا تعتمدي على استخدام مستحضرات مكياج الوجه المعتادة لديك

·         ابحثي عن مستحضرات تكون مضادة للماء، مناسبة للاستخدام لفترات طويلة، وتمنح تغطية كاملة.

·         انتبهي لتغير لون بشرتك من منطقة إلى أخرى في جسمك، فربما ذراعاك تختلف درجة لون بشرتهما عن لون بشرة ساقيك وهكذا، واستخدمي مستحضرات تطابق لون بشرة المنطقة المستخدمة عليها ولا تعتمدي فقط على لون بشرة وجهك.

·         إن أردت استخدام مستحضرات تجميل الوجه الموجودة لديك، ستحتاجين لتطبيق أكثر من طبقة لتحصلي على النتيجة المرضية، والميزة لاستخدام مستحضرات بشرة الوجه، أنها ستمنحك مظهراً طبيعياً وتلقائياً لبشرة جسمك.

·         لتغطية آثار ندوب أو كدمات أو تلون البشرة، استخدمي مستحضرات مصححة الألوان. على سبيل المثال، مصحح اللون الأخضر يخفي الاحمرار، ودرجات الخوخي والأصفر تخفي الأزرق والبنفسجي. وإن كنت تحاولين إخفاء كدمة ما، انتبهي لأن لونها قد يتغير على مدار اليوم، لذا عليك متابعتها بمصحّح لون مناسب لتغيرها.

·         احرصي على أن تكون منطقة البشرة التي ترغبين في تطبيق مكياج الجسم عليها نظيفة وخالية من أي زيوت أو دهون باقية من أي مستحضرات عناية بالبشرة أخرى.

·         انتبهي ألا تستخدمي مكياج الجسم على جرح حديث أو مفتوح مهما كان لكي لا تتسببي بالتهابه. وأيضاً لا تستخدمي مكياج الجسم على قشور الجروح لأنه سيصعب تنظيفها من المكياج في ما بعد.

·         استخدمي يديك في توزيع ومزج مستحضرات مكياج الجسم لأنها ستدفئ المنتج وتجعله ينساب على بشرتك أسهل.


·         وبعد استخدام مستحضرات التغطية، ولكي تحافظي على مكياج الجسم ثابتاً لا يسيل، استخدمي البودرة المثبتة كخطوة أخيرة.

 

طبقي مكياج الجسم كالمحترفين مع هذه النصائح الذكية والسهلة.

نواعم

google-playkhamsatmostaqltradent