recent
أخبار ساخنة

علاء الزغبي يعتذر من أهل حوران عن فيلم خيمة 56:" سوف يتم حذف الفيلم"

 علاء الزغبي يعتذر من أهل حوران عن فيلم خيمة 56:" سوف يتم حذف الفيلم"


https://www.nojoomelfan.com/2022/07/Alaa-Zoughbi.html

نشر الممثل السوري علاء الزغبي فيديو يوضح ويعتذر بعد الانتقادات التي طالت فيلم "خيمة 56"  حيث شارك فيديو عبر فيسبوك تضمن رسالة من القلب إلى القلب حسبما وصفها إلى أهل "حوران" قائلا "أنا واحد منكم وما يزعجكم يزعجني ولكن يبدو أن ما حصل هو سوء تقدير مني في هذا الموضوع وجلى من لا يخطىء".

 

تابع "يا جماعة أنه أنا أكون متقصد أسيء إلكم وللاجئين مستحيل أفكر في هذا الموضوع مجرد تفكير، وما حصل سوء تقدير مني".

أقدم اعتذاري لكل شخص شعر بالإساءة من فكرة الفيلم و طريقة الطرح أو حتى من بعض الكلمات الغير مناسبة حقكم على راسي من فوق".

 

الفيلم سيتم حذفه بأقرب وقت

أضاف "حاولت وأتمني أن تكون الفكرة قد توضحت وتقبلتم اعتذاري وأتمنى لا أحد يحاول يصطاد بالماء العكرة، كاشفًا أن الفيلم سيتم حذفه من كافة مواقع التواصل الاجتماعي بأقرب وقت.

 

وشارك علاء أيضًا عبر فيسبوك البيان الذي صدر عن أسرة الفيلم "بإسم أسرة عمل الفيلم القصير خيمة 56 ، نود أن نعرب عن أسفنا الشديد لسوء الفهم الكبير الذي أثاره الفيلم عند بعض المتلقين من أهالي حوران الكرام"، مؤكدا أن  أهل حوران هم أهلنا وتربطنا بهم صلات دمٍ ونسبٍ وأخوةٍ وهم بالنسبة لنا رمز للعزّة  والكرامة.

كما أوضح أنّ فكرة ومضمون وسياق إنتاج الفيلم مختلفةٌ كلّ الاختلاف عمّا أثير حولها من تأويلات  وتحليلات واستنتاجات، اذ، أشار إلى أن اللهجة المعتمدة في الفيلم لم تنحصر وتقتصر على اللهجة الحوارنية ، بل هي لهجة ريفية خليطة لا هوية قطعية لها وتعبر عن مزيج ريفي لمكوّنات عدة وذلك كان خياراً حراً وغير مقصودٍ من الممثلين".

google-playkhamsatmostaqltradent