recent
أخبار ساخنة

من وراء إلغاء حفلة سعد لمجرد في العراق؟

 من وراء إلغاء حفلة سعد لمجرد في العراق؟


https://www.nojoomelfan.com/2022/06/SaadLmjarad.html

تعددت الأخبار والتحليلات والنتيجة واحدة" تم إلغاء حفلة سعد لمجرد في العراق"، الأمر الذي أعلنته الشركة المنظمة للحفل سندباد قبل ساعات من الحفل.

وكانت المظاهرات والتحركات الرافضة لإحياء الفنان المغربي سعد لمجرد حفلاً في العراق واصفين إياه " بالمتحرش" وذلك إثر قضية الإغتصاب والتحرش في فرنسا  وكان قد رافق تحركات الشارع  هجوم آخر و علني عبر مواقع التواصل الإجتماعي رفضاً لإستقبال سعد في العراق وإحياء حفلته التي كانت مقررة منذ فترة.
"العراق نحبك مهما حدث، نرسل لكم الكثير من الحب من بغداد.. نحن سعداء وبخير كثيراً" بهذه الكلمات عبّر سعد عن رأيه في ما حصل في بغداد.

ومن بعد الكثير من الجدل والتحليلات عن الأسباب الحقيقية، غرد الناشط والمهتم بالشأن السياسي الدولي والعربي مروان محمد ليعطي سبب قد يكون صحيح، فكتب "يوجد في بغداد ما يقارب 70 "نادي ليلي" تقيم يومياً الحفلات الليلة وتقدم المشروبات الروحية. فلماذا من قام بإلغاء حفلة "سعد المجرد" لا يقوم بأغلاق تلك النوادي!. ام ان الموضوع في الأصل خلاف على أستثمار "السندباد "!؟.

 

وبعد هذه التغريدة يمكن الإستنتاج حسب Et بالعربي أنه قد يكون هناك حرب بين متعهدي حفلات ببغداد! ويبدو أيضاً أنه هناك حرب على من ستكون الجهة التي ستتمكن من الحصول على فرصة إقامة الحفلات في هذا المكان للنجوم العرب!


google-playkhamsatmostaqltradent