recent
أخبار ساخنة

هل يعود جوني ديب إلى قراصنة الكاريبي مقابل صفقة بمبلغ خيالي؟

 هل يعود جوني ديب إلى قراصنة الكاريبي مقابل صفقة بمبلغ خيالي؟


https://www.nojoomelfan.com/2022/06/Pirates-of-the-Caribbean.html

تحدثت تقارير صحفية عن إمكانية عودة الفنان العالمي جوني ديب لتجسيد شخصية كابتن جاك سبارو، خلال سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean، بعد تخلي ديزني -الجهة المنتجة للعمل- عنه عام 2018 بسبب قضية التشهير بينه وبين زوجته السابقة آمبر هيرد والتي ربحها مؤخراً.

وكان جوني ديب هو الممثل الأساسي لسلسلة من 5 أفلام على مدار 15 عاماً، جسد خلالها شخصية جاك سبارو القرصان الشهير، والذي حقق أرباحاً خياليةلتتوقف رحلته من خلال الفيلم الأخير Black Pearl in Dead Men Tell No Tales عام 2017.

 

صفقة خيالية بين جوني ديب وديزني

ووفقاً لجريدة الديلي ميل البريطانية، فإن جونيديب الممثل البالغ من العمر 59 عاما أجرى محادثات مع ديزني بشأن صفقة خيالية بقيمة "300 مليون دولار"، وذلك بعد فوزه في محاكمة التشهير مؤخراً ضد آمبر هيرد.

 

كما كشف المصدر المطلع أن ديزني مهتمة بإصلاح العلاقة مع ديب وقد تواصلت معه مؤخرا، كنوع من إعادة المياه إلى مجاريها بعد تخلي الشركة عنه وإسقاطه من قائمة أبطال الفيلم وإلحاق الضرر به بسبب هذه القضية.

 

وأضاف: "لقد تواصلت ديزني مع جوني ديب خلال المحاكمة، لسؤاله عمّا إذا كان مهتماً للعودة مرة أخرى لعمل فيلم أو اثنين ضمن سلسلة القراصنة الشهيرة".

 

تابع المصدر أن هناك نية لعودة جوني ديب لتجسيد دور كابتن جاك سبارو في فيلم سادس كامتداد للسلسلة، بالإضافة إلى سلسلة أخرى لاستعراض الحياة المبكرة لكابتن جاك سبارو كعمل منفصل.

 

وأكد المصدر قائلاً: "ما يمكنني قوله هو إن الاستوديو قد كتب بالفعل مسودة لفيلم عن جاك سبارو، لذا فهم في غاية الأمل أن يسامحهم جوني ديب ويعود بشخصيته المميزة".

وقال المصدر إن الشركة تعمل على صفقة بقيمة 301 مليون دولار لإقناع جوني ديب بالعودة قريبا، كما ورد أنها تضيف بند يشمل تبرعا كبيرا إلى أي مؤسسة خيرية يختارها ديب كبادرة حسن نية.

 

ولكن جوني ديب كان قد أخبر هيئة المحلفين خلال قضيته مع آمبر هيرد سابقاً، أنه لن يعاود العمل مع ديزني مرة أخرى بعد رفضهم التعاقد معه على الفيلم السادس في سلسلة قراصنة الكاريبي.

 

وأوضح جوني ديب أنه شعر كما لو أنه "مذنب حتى تثبت براءته" بسبب معاملة مديري ديزني التنفيذيين معه بعد مقال آمبر هيرد الذي اتهمته فيه بالاعتداء عليها حسب ما جاء ليالينا.

 

وكان كاتب سيناريو القراصنة الأصلي، ستيوار تت يبيتي، أول من أكد علنا أن استوديوهات ديزني قد تخلت فعلياً عن النجم في عام 2018 أثناء إعادة صياغة سيناريو المشروع بأكمله، وعبر في لقاء سابق عن أسفه لفقدان ديب قائلا: " أعتقد أنه حقق نجاحا رائعا ومن الواضح أنه جعل هذه الشخصية شخصيته الخاصة وأصبح سبارو الشخصية الأكثر شهرة حتى الآن، والأطفال في جميع أنحاء العالم يحبونه بصفته تلك الشخصية، لذا أعتقد أنها كانت رائعة بالنسبة له، لقد كانت رائعة بالنسبة لنا أيضا، لذلك أنا سعيد جدا بذلك".

 

google-playkhamsatmostaqltradent