recent
أخبار ساخنة

بالفيديو:" بعد إستقالته على الهواء مباشرة من مهامه كنقيب المهن الموسيقية...المجلس:" نرفض إستقالة الفنان هاني شاكر"

 بالفيديو:" بعد إستقالته على الهواء مباشرة من رئاسة نقابة المهن الموسيقية...المجلس:" نرفض إستقالة الفنان هاني شاكر"


https://www.nojoomelfan.com/2022/06/Hani-Shaker.html

بعد إعلان  الفنان المصري هاني شاكر  استقالته من مهامه كنقيب للموسيقيين،  عقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية اجتماعا طارئًا لمناقشة مستجدات قرار هاني حيث أعلن المجلس رفضه للاستقالة بقرلر جماعي من كافة أعضاء المجلس .

 

كما ناشد مجلس الإدارة في بيانه هاني شاكر بإعادة النظر في قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابي واستكمال الانجازات مع مجلس الإدارة التي شعر بها أعضاء الجمعية العمومية خلال السنوات الماضية.

 


وكان قد اجتمع مجلس نقابة الموسيقيين منذ ساعات لمناقشة قرار استقالة هاني شاكر ، وذلك على خلفية التراشق الذي تم في المؤتمر الذي عقدته النقابة من أجل تقديم حسن شاكوش اعتذاره عن الإساءة التي وجهها إلى عازفي الإيقاع.

وكان هاني شاكر أعلن استقالته على الهواء مباشرة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب على mbc مصر.

يبدو أن موقف الإشكال الأخير في مؤتمر الصلح في قضية حسن شاكوش، كان آخر نقطة في صبر هاني شاكر كنقيب المهن الموسيقية، الذي كان صرح بمقابلة مؤخراً أن هذا المنصب أخد من حياته كفنان وتم التطاول عليه كثيراً بسببه.

 

ولهذا السبب أخذ هاني شاكر قراره يوم أمس بالاستقالة من منصب نقيب المهن الموسيقية في مصر، بعدما كان عقد المؤتمر الصحفي بنية الصلح بين شعبة الإيقاعيين في النقابة وحسن شاكوش بعد اسائته لهم التي  تسببت بصدور قرار إيقافه مدى الحياة.

وقال هاني "من غير تفاصيل، المشهد في المؤتمر  كان صعبًا  جدًا ومش قادر  أكمل الفترة اللي بقيالي في فترتي ووصلت لمرحلة مش قادر أكمل بعد كده".

وأضاف: "كنت عاوز ألم الأسرة الموسيقية تحت راية وحضن النقابة والموضوع كان معمول بحب  وجاء الفنان حسن شاكوش واعتذر وكان المشهد  رائعًا حتى أخر دقيقتين". وختم مداخلته: "أخذت هذا القرار بلا رجعة واستقلت بلا رجعة وبكرة المجلس والجمعية العمومية تختار  الأصلح والأكثر إفادة لها".

google-playkhamsatmostaqltradent