recent
أخبار ساخنة

للشعر تتمة لنجوم الوطن العربي مع الشاعر فادي أسعد بعد ناصيف زيتون:"تجربتي مع ملحم زين ستكون مختلفة"

 للشعر تتمة  لنجوم الوطن العربي مع الشاعر فادي أسعد بعد ناصيف زيتون:"تجربتي مع ملحم زين ستكون مختلفة"


https://www.nojoomelfan.com/2022/06/Fadi-Asaad.html

خاص نجوم الفن والمشاهير

لا يمكن للصدفة أن تلعب دوراً في الإبداع بهذا القدر، إنما للفطرة دور وللقدر أدوار. ولا بد أن نعترف أنه ليست كل الأزمات نقمة بل لا بد من نعمة تترصد لصاحبها بانتظاره أن يدرك ما يملكه من إمكانيات وقدرات فكرية وإبداعية بإستطاعتها أن تحول الأزمة من نقمة إلى نعمة.

نعمة ٌ ترجمها فادي أسعد بإبداعه في مجال كتابة الشعر الغنائي منقذاً نفسه من دوامة محاصرة العالم بأكمله جراء إنتشار فيروس الكورونا، حيث خرج آنذاك بقصيدة " لا تحزني" قدمها للمجم السوري ناصيف زيتون ليضيف على الكلمة إحساساً من خلال أدائه الرائع ليكستب فادي أسعد سريعاً سمة الشاعر ...ومن هنا كانت كلمة الفصل!

https://www.nojoomelfan.com/2022/06/Fadi-Asaad.html
تدخل عامل الجذب، حيث لاقت كلمات الشاعر فاديأسعد إعجاب وإهتمام نجوم الوطن العربي بقصائده الذي يراقص بسطروها الكلمات والقوافي والمواضيع المطروحة في عمل واحد, الأمر الذي ساهم في إنتشار إسمه ذاع صيته في العالم العربي من جهة ، وحين وضع الشاعر فادي أسعد نجوم الوطن العربي هدفاً لقصائده من جهة ثانية وذلك من خلال التعاون معهم في أعمالهم الجديدة،.

يجدد الشاعر فادي أسعد اليوم تعاونه مع الملحن مصطفى محفوظ بأغنية جديدة في لقاء يعدّ الأول الذي يجمعه مع الفنانة السورية سارة فرح. وعُلم أن نجمة ستار أكاديمي تستعد لتسجيل الأغنية المكتوبة باللهجة اللبنانية بعد اتفاقها مع الشاعر فادي أسعد إثر تواجدهما في دبي وحصول كلّ منهما على الإقامة الذهبية عن فئة المبدعين، وسبق لأسعد ومحفوظ أن تعاونا معاً في أغنيتين الأولى للنجم اللبناني ملحم زين والثانية للكويتية روان بن حسين، وتتواجد سارة فرح الآن في بيروت لتصوير الأغنية قبيل جولتها الفنية المقرر إقامتها في أوروبا الشهر المقبل، و كانت قد قدمت مؤخراً أغنية باللهجة العراقية من كلمات عماد الأسعد وألحان سليم سلامة.

https://www.nojoomelfan.com/2022/06/Fadi-Asaad.html


من جهة ثانية كشف أسعد بأن اسم العمل الذي يجمعه مع ريس الأغنية العربية ملحم زين سيكون "إنت وحدّي" وهو العمل الأول الذي يجمعهما من ألحان مصطفى محفوظ وتوزيع جيمي حداد  والتي سيقوم بإخراجها بسام الترك، وعن هذا العمل قال فادي أسعد في تصريحات صحافية: "العمل مع الريس ملحم زين له طعم مختلف، فهو نجم له مكانته وصوته من أجمل الأصوات العربية، وأنا على يقين بأن هذه التجربة ستكون مختلفة عن كل التجارب الفنية التي سبق وأن خضتها" وأكمل فادي أسعد: "أيضاً أنا بانتظار نتيجة عملي مع سارة فرح لأنها أيضاً من الأصوات النسائية النادرة على الساحة الفنية".

google-playkhamsatmostaqltradent