recent
أخبار ساخنة

أهل الفن والإعلام ينعون المراسلة الفلسطنية شيرين أبو عاقلة محمد عساف:"طريقنا إلى الحرية مليء بالتضحيات و الدموع"

الصفحة الرئيسية

أهل الفن والإعلام ينعون المراسلة الفلسطنية شيرين أبو عاقلة محمد عساف:"طريقنا إلى الحرية مليء بالتضحيات و الدموع"

https://www.nojoomelfan.com/2022/05/Shirine-AboAqula.html

بكلمات مؤثرة وحزينة، نعى أهل الفن والإعلام مراسلة قناة الجزيرة الصحافية شيرين أبو عاقلة مستنكرين الجريمة البشعة التي لحقت به على مرآى العالم من خلال إستهدفها من قِبل  القناص الإسرائيلي برصاصة إصابتها بمنطقة أسفل الأذن ،لتسقط شهيدة خلال تأدية مهامها الصحفي.

أشعل مشهد إستشهادها الرأي العام حيث إنتشر خبر وفاتها بسرعة حيث نعاها الشهيدة  رواد المواقع التواصل الإجتماعي  واصفاً إياها بالشهيدة المقدامة المناضلة من أجل نقل صورة الأحداث التي تجري بحق أرضها ووطنها إلى العالم  حيث رثاها الجمهور بالكثير من الكلمات المؤثرة مستذكرين تاريخها النضالي وصتها الذي كان يصدح بالحق.
ومنذ لحظة إعلان إستشهادها، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بعبارات الإستنكار من قٍبل الجسم الإعلامي الذي خسر زميلة لهم  خلال القيام بالواجب المهني  وقد نعاها زملائها بالكثير من الحزن والأسى، وكذلك كان هناك العديد من المنشورات للفنانيين العرب والأجانب التي نعت الشهيدة مستنكرة قضية إستهدافها بهذه الوحشية مع العلم أنها كانت ترتدي السترة ضد الرصاص وكذلك طاسة لتحميها من شر الكيان إلا إن شيئاً لم يجعل شيرين او عاقلة تنجو من رصاص الغدر.
ومن بين الفنانيين العرب الذين نعوا شيرين كان إبن بلدها الفنان محمد عساف فقال:"  الصحفية شيرين أبو عاقلة تنضم لقافلة الشهداء. عرفناها صحفية شجاعة صاحبة صوت حر و قوي.

كل التعازي لعائلتها و للعائلة الصحفية و لكل الشعب الفلسطيني.

طريقنا إلى الحرية مليء بالتضحيات و الدموع… لكننا سنصل لا محالة.

عاشت فلسطين  #فلسطين

https://www.nojoomelfan.com/2022/05/Shirine-AboAqula.html


google-playkhamsatmostaqltradent