recent
أخبار ساخنة

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها بطريقة طريفة:" متنكرة بشعر مجعد متجولة شوارع البترون"

الصفحة الرئيسية

 نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها بطريقة طريفة:" متنكرة بشعر مجعد متجولة شوارع البترون"


https://www.nojoomelfan.com/2022/05/Nancy-Ajram.html

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "انستقرام" تحت عنوان " هي أو مش هي وذلك بعد تغيير شكلها من خلال  وضع ماكياج غير لون بشرتها إلى اللون السمراء، وارتداء نظارة، بالإضافة إلى وضع شعر  مجعد مستعار لونه بني داكن، وعلى الرغم من أن التغيير كان كبيرًا في شكلها، لكن ظلت ملامحها ظاهرة ويمكن اكتشاف شخصيتها الحقيقية.

 

https://www.nojoomelfan.com/2022/05/Nancy-Ajram.html

بعد عملية التغيير، استقلت نانسي عجرم دراجة نارية ونزلت إلى الشارع تتجول بين المارة وتسأل عن أماكن، لترى هل سيعرفها الجمهور أم لا، وبالفعل كانت تجذب الأنظار وتلفت الانتباه لكن بتشكك حول هويتها، هل هي نانسي عجرم أم أنها امرأة تشبهها؟


وارفقت نانسي عجرم تعليق على الفيديو قائلة: "هي أو مش هي؟ احتفلت بيوم ميلادي بطريقة مميزة؟"

 

أثناء مرور نانسي عجرم في بعض الحارات والأزقة كانت تلفت الانتباه لكن يتشكك الناس، الأمر الذي حيّر الجمهور وخاصة حين  مرت أمام مقهى وتفاجأ الجلوس وقالوا: "شوف مين"، وجلست على الشاطئ وخلعت النظارة لتستمتع بهواء البحر.

اختلطت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بالمارة في الشارع وتعاملت عن قرب مع الناس، وركبت سيارة أجرة وتشكك السائق في حقيقة هويتها، قائلًا: "افتكرت أنها هي عن جد وكنت هأخد صورة معها"، ولم ترد نانسي عجرم عليه وتكشف هويتها.

وفي نهاية الفيديو فاجئها فريق عملها في المطعم  بتقديم قالب الحلوى وعلقت " عيد مين" لتكشف عن هويتها بعدها  والتقطت بعض الصور مع العاملين بالمطعم، وقد عبرت عن فرحتها وسعادتها بالمفاجأة وقالت "أحلى عيد ميلاد"، وانسجمت مع فريق عملها وبدأت تغني مع أغنية العيد.

يُذكر أن  نانسي عجرم استقبلت العديد من التهاني بمناسبة عيد ميلادها من نجوم الوطن العربي، ومنهم على سبيل المثال لا الحصر، نجوى كرم، وسيرين عبدالنور، ونوال الزغبي، ووليد سعد


 


google-playkhamsatmostaqltradent