recent
أخبار ساخنة

إليكِ سيدتي أفكار لمكياج هادئ بمناسبة عيد الفطر

الصفحة الرئيسية

 إليكِ سيدتي  أفكار لمكياج هادئ بمناسبة عيد الفطر


https://www.nojoomelfan.com/2022/05/Makeup-ideas.html

بالتأكيد اخترتِ ملابس خاصة للاحتفال بعيد الفطر المبارك، والآن هو الوقت المثالي لاختيار المكياج المناسب، وليس هناك أفضل من الحصول على أفكار المكياج من عالم الموضة والمشاهير.

تابعي القراءة لتحصلي على 5 أفكار لمكياج عيد الفطر، مستوحاة من عالم الموضة والمشاهير.

1- الكحل الأبيض

لفت الكحل الأبيض الأنظار في عرض أزياء ديور في يناير من العام الجاري، في صورة خط أبيض تحت العين، بينما طبقته ليدي غاغا في صورة بقعة بيضاء تحت عينيها، واستخدمت الممثلة مارجوت روبي اللون الأبيض كلون كامل لجفنها، ما يعني إمكانية استخدام الكحل الأبيض للحصول على مظهر جريء بطرق متعددة.

2- خط آيلاينر مزدوج

بدلاً من رسم خط آيلاينر وحيد، يمكنكِ رسم خط مزدوج للحصول على مظهر متجدد وفريد، ويمكنكِ الحصول على خط الآيلاينر المزدوج باستخدام اللون الأسود أو الأبيض أو حتى أي لون آخر، فقط كل ما تحتاجين إليه هو تثبيت يدك جيداً أثناء رسم خط الآيلاينر المزدوج.

3- ألوان النيون

اتجهت صيحات الجمال بشدة نحو ألوان النيون، منذ أن سارت دوا ليبا في عرض أزياء فيرساتشي ربيع / صيف 2022، حيث ظهرت بخطوط زرقاء وخضراء ليمونية على جفنيها.

وسواء اخترتِ تطبيق ألوان النيون في صورة خط رسومي مثل ليبا، أو باستخدام اللون الأزرق المثير مثل جينيفر لوبيز، أو كلون برتقالي متفجر كما تفضل ميغان فوكس، فهناك العديد من الطرق التي تمكنكِ من الحصول على مظهر فريد باستخدام ألوان النيون المتوهجة.

4- العيون السموكي

العيون السموكي بدرجات من البني والبرونز هي إحدى أيقونات الأناقة. بالنسبة إلى معظم درجات ألوان البشرة، فإن اللون البني يكون مثالياً، خاصةً عند خفضه حول الرموش السفلية، بينما يمكن أن يكون اللون الأسود جميلاً بشكل صارخ عندما يكون مظهره فوضوياً بعض الشيء.

5- الشفاه الحمراء

المظهر الكلاسيكي للشفاه الحمراء يمكنه المنافسة طوال الوقت مع جميع صيحات المكياج، لذا لا تترددي في الاحتفال بالعيد بهذا المظهر الكلاسيكي الجرئ.

 

 "نواعم"

google-playkhamsatmostaqltradent