recent
أخبار ساخنة

شفاه الجيم موضة العصر...تعرفي عليها

الصفحة الرئيسية

 شفاه الجيم موضة العصر...تعرفي عليها


https://www.nojoomelfan.com/2022/05/Lips_02081538231.html

العناية بجمالك وإظهاره في كل وقت ومناسبة، جزء لا يتجزأ من تعبيرك عن شخصيتك؛ سواء كنت تحبين أن تكون طلتك بمكياج كامل، أو بلمسات خفيفة منه للنضارة، أو بمكياج "لا مكياج"، أو حتى بدون مكياج على الإطلاق، فقط جمالك الطبيعي.

 

https://www.nojoomelfan.com/2022/05/Lips_02081538231.html

وهذا يجعل عالم المكياج والجمال مجالاً للإبداع اللانهائي؛ فلكل ملمح من وجهك طريقة للعناية والتجميل، ولكل وقت من يومك أو مناسبة أو موسم، شكل مكياج، ولكل هذه مجتمعة صيحات تروج وتختفي وتعود للظهور كل فترة.

 

وفي هذا التحقيق لمجلة " نواعم" رصدت إن موضة شفاه الجيم هي أحدث هذه الصيحات التي تلقى رواجاً لافتاً على منصة تيك توك، خاصة لما تشتهر به من مقاطع فيديو لنصائح وصيحات المكياج، هو صيحة "شفاه الجيم"!

 

تروج لهذه الصيحة خبيرة المكياج النيويوركية كيلي آن سيويل، ذات الصيحات الرائجة والمؤثرة بقوة في توجهات صيحات المكياج، فماذا تعرفين عن هذه الصيحة؟

ببساطة، ولأنك في الجيم لا تحتاجين إلى طبقات من المكياج، خاصة على بشرة جلدك، لكن بكل تأكيد يمكنك إبراز جمال شفتيك من خلال تحديدهما بمحدد شفاه بلون أٌقرب للون بشرة شفتيك الطبيعي بمقدار يزيد قليلاً على خط شفتيك نفسه، وكأنك ترسمين المحدد على أعلى نقطة في خط شفتين من الخارج وليس عليه مباشرة.

 

https://www.nojoomelfan.com/2022/05/Lips_02081538231.html

بعدها، املئي كل مساحة شفتيك بنفس اللون، وثبتيه بملمع شفاه شفّاف بلا لون، ويمكنك أيضاً اعتماد ملمع شفاه له خاصية ملء الشفاه وتعزيز حجمها، من علامتك المفضلة.

 

لمسة سريعة وبسيطة، تبرزين بها جمالك، وتحافظين بها على تألقك حتى وأنت في الجسم تتعرقين وتمارسين الرياضة، نجدها لمسة جميلة، وتستحق الانتشار؛ فهل جربتها أو تنوين تجربتها؟

google-playkhamsatmostaqltradent