recent
أخبار ساخنة

القرفة بدل الفيلر لتكبير الشفاه

الصفحة الرئيسية

 القرفة بدل الفيلر لتكبير الشفاه


https://www.nojoomelfan.com/2022/05/Lips.html

خلطات طبيعية من القرفة لتكبير الشفاه بدون فيلر تجعل شفاهك ملفتة وجذابة. فالقرفة تحتوي على فوائد كثيرة للشفاه، إذ  تعمل على  تقشير الشفايف، وتساعد في التخلص من الجلد الميت والتشققات خاصة خلال فصل الشتاء، بالإضافة الى ذلك تساعد القرفة على تدفق الدم في الشفايف، مما يجعل لونها وردي ومظهرها ممتلئ، فإليك خلطات طبيعية من القرفة لتكبير الشفاه بدون فيلركما كتبت ندى الحاج لمجلة هي.

 

خلطات طبيعية من القرفة لتكبير الشفاه بدون فيلر

زيت القرفة وزبدة الشيا

زيت القرفة ومسحوق الزنجبيل

القرفة والملح

زيت القرفة وزبدة الشيا

خلطات القرفة لتكبير الشفاه تتضمن خلطه مع زبدة الشيا للحصول على شفاه كبيرة بدون فيلر. فالقرفة تعمل على تكبير الشفايف وجعلها ناعمة ونضرة. أما زبدة الشيا فتساعد على ترطيب الشفاه وتخلصك من التشققات، وتجعل شفاهك ناعمة. امزجي ملعقة صغيرة من زبدة الشيا مع 3 قطرات من زيت القرفة، ثم طبقي المزيج على شفتيكِ مع التدليك لمدة 3 إلى 5 دقائق.  بعدها إغسلي شفتيك بالماء بعد انتهاء المدة المحددة.

 

زيت القرفة ومسحوق الزنجبيل

خلطات القرفة لتكبير الشفاه تتضمن خلطه مع الزنجبيل، إذ يساعد الزنجبيل على معالجة الشفاه وتعزيزها دون الفيلر. بالإضافة الى ذلك يساعد خلط القرفة مع الزنجبيل على تدفق الدم وزيادة حجمها. فضعي ثلث ملعقة صغيرة من زيت أو مسحوق القرفة مع ثلث ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل وقطرة من زيت النعناع العطري وملعقة صغيرة من زيت اللوز، ثم امزجي المكونات وطبقيها على شفتيكِ مع التدليك بلطف لمدة من 2 إلى 5 دقائق ثم اغسليها بالماء، واحصلي بعدها على شفاه كبيرة وممتلئة.

القرفة والملح

خلطات القرفة لتكبير الشفاه تشمل خلطها مع الملح للحصول على شفاه ممتلئة ورائعة. فالملح يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة وتنعيم الشفاه وتوريدها. أضيفي ملعقة كبيرة من الفازلين زنصف ملعقة صغيرة من الملح ونصف ملعقة صغيرة من القرفة لعمل عجينة. بعدها قومي بتطبيقها على شفاهك عن طريق فركها، ثم تمتعي بشفاه ممتلئة وناعمة بدون استخدام الفيلر.

 

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على شفاهك مباشرة، تجنباً لتحسس الشفاه عند البعض على المكونات المذكورة.

google-playkhamsatmostaqltradent