recent
أخبار ساخنة

دبي تختتم معرض إكسبو 2020 وسط نجاح عالمي مبهر

الصفحة الرئيسية

دبي تختتم معرض إكسبو 2020 وسط نجاح عالمي مبهر


https://www.nojoomelfan.com/2022/04/Expo2020.html

إختتمت دبي معرض اكسبو 2020 وودع زواره من جميع أنحاء العالم في الحفل الختامي الليلة حيث تمكن الزوار من مشاهدة هذه العروض من خلال أكثر من 20 شاشة ضخمة موزعة في أرجاء الموقع، تشمل منصة اليوبيل، ومسرح دبي ميلينيوم، وحديقة الاحتفالات، ومجموعة متنوعة من أجنحة الدول.

وبالمناسبة غرّد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر توتير "182 يومًا.. 192 دولة.. ملايين الزوار.. وداعًا إكسبو.. جمعنا العالم في أكبر حدث.. وفي أصعب وقت يمر على البشرية.. ضمن أجمل دورة من دورات إكسبو في تاريخه.. وعدنا وأوفينا.. نقول ما نفعل.. ونفعل ما نقول.. وقادما أعظم بإذن الله".

https://www.nojoomelfan.com/2022/04/Expo2020.html


وخلال كلمة مسجلة وجهها إلى الحفل الختامي لإكسبو 2020 دبي، الذي أقيم في ساحة الوصل، إنه خلال رحلة إكسبو 2020، أظهرت الإمارات للعالم صورة مختلفة للإبداع لامست عقول وقلوب جميع فئات المجتمع، وأثبت أبناء الامارات قدرتهم على مواجهة الصعاب والتحديات، مؤكدًا أن "الإمارات ستبقى دائمًا مركزًا لتواصل العقول وصنع المستقبل بحكومة استثنائية وقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة".

google-playkhamsatmostaqltradent