recent
أخبار ساخنة

تصاميم السبعينات تعود إلى الواجهة من جديد

الصفحة الرئيسية

تصاميم السبعينات تعود إلى الواجهة من جديد


https://www.nojoomelfan.com/2022/02/the-seventeenth .html

تتعاون المصمّمة الإماراتية مادية الشرقي MADIYAH AL SHARQI، مع كارن وازن، من جديد لإطلاق تشكيلة مشتركة من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2022

تجمع التشكيلة الجديدة بين اللمسة الخاصة لعلامة MADIYAH AL SHARQI التي تظهر في التدرجات اللونية الهادئة والميل إلى التصاميم المتكلفة والتفاصيل المدروسة مع ملامح الأنوثة العصرية وحب المغامرة في أسلوب كارن وازن الفني.

تستمدّ التشكيلة إلهامها من أبرز تصاميم كارن المفضّلة ومن الأرشيف الغني لعلامةMADIYAH AL SHARQI بإلهام من تصاميم الأزياء الصيفية في السبعينيات بما فيها الفساتين ذات الفتحات مع لمسات من المرح والعفوية، والأطقم الأحادية اللون والقطع الفردية المزينة بالنقشات وأقمشة الحرير المزخرفة بتقنية التاي داي والأقمشة المجعدة التي تتألق باللون الوردي والألوان الحيادية.

https://www.nojoomelfan.com/2022/02/the-seventeenth .html


أبرز تصاميم المجموعة

شهدت المجموعة إعادة تجديد التصاميم الشهيرة التي أبدعتها MADIYAH AL SHARQI على مرّ السنوات بما فيها فساتين Millie and Mayla التي تتميز بوجود كتفٍ واحدة بكمٍ واسع على الأطراف مع ياقة عالية، وتأتي هذه الفساتين بتصاميم مختلفةٍ طويلة وقصيرة لتمنح فرصةً للتألق بإطلالة مذهلة في مختلف الأوقات ولتلائم جميع المناسبات الرسمية أو الأجواء العملية.

وأعادت التشكيلة إصدار فستان Kamilla المتوسط الطول بقصة مائلة وياقة دائرية باللون الوردي الفاتح، إلى جانب فستان Kiki mini المكشوف عند الكتفين مع أكمامٍ منفوخة وتنورة بكشاكش ليبرز كقطعةٍ أساسية خلال فصل الصيف.

وتتضمّن التشكيلة العديد من القطع الأساسية الراقية والعديد من القطع المتماثلة، كما تتيح تنسيق القطع الفردية ذات الأقمشة المجعدة. وتشمل القمصان بأزرار مع ياقات مطوية بأكمام طويلة أو قصيرة يُمكن تنسيقها مع سراويل برمودا القصيرة بالخصر العالي أو مع التنانير القصيرة أو السراويل الواسعة.

تستثمر كارن وازن شغفها بالملابس الجريئة لابتكار تصاميمها الجديدة ، حيث يبرز من ضمن التشكيلة فستان Kali المكشوف على الظهر مع قصات جذابة على الأكتاف والصدرية وتنورة طويلة مزودة بفتحة جريئة. وكُرّرت هذه التفاصيل في تصميم تنورة Kiana الطويلة التي يُمكن تنسيقها مع بلوزة Kayline التي تتميز بقصة تسمح بتعليقها حول العنق وفتحة على الصدر.

 نواعم





google-playkhamsatmostaqltradent