recent
أخبار ساخنة

سقوط الطفل المغربي ريان يشغل العالم... وأهل الفن يتضامنون

 سقوط الطفل المغربي ريان يشغل العالم... وأهل الفن يتضامنون 


https://www.nojoomelfan.com/2022/02/Rayan.html

حادثةُ هزت المغرب والعالم العربي في سقوط الطفل المغربي ريان البالغ من العمر خمس سنوات في البئر جنب المنزل حيث يُقدر عمق البئر أكثر من 30 متر .
الطفل ريان الذي نجا من السقوط ولكنه يقبع في البئر منذ أكثر منذ ثلاثة ايام  حيث لا تزال عمليات الحفر في محاولة إنقاذه كانت لا تزال جارية حتى الساعة وسط خوف الأهل والمحيط وتضامن أهل الفن المغاربة حيث عبرت كل من دنيا بطمة وأسماء المنور وغيرهم عبر منشورات عن تضامنهم وسألوا الله أن ينقذ الطفل ريان وأن يخرجه من الحفرة كما أخرج يونس من بطن الحوت وقالت النجمة المغربية أسماء منور :" "نسألكم الدعاء.. اللهم أخرج صغيرنا ريان من ضيق البئر كما أخرجت يونس من بطن الحوت، وألهمه الصبر والقوة كما ألهمت أيوب، وشق له طريقاً للنفاذ كما شققت البحر لموسى"، وتابعت "لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، ولا حول ولا قوة إلا بالله".
وفي حين تتوارد الأخبار أن عملية الإنقاذ باتت في المراحل النهائية وساعات قليلة للوصول للطفل ريان  نسأل الله تعالى أن يحيط الطفل ريان برحمته ويقدره على الصمود للعودة إلى أهله ومحبيه. .

يُذكر أن العالم أجمع قد تضامن مع هذه الحادثة وسط ترقب الصحافة ومواكبة عملية الإنقاذ كما تصدرت هذه الحادثة الهاشتاغ #أنقذوا_الطفل_ريان.



google-playkhamsatmostaqltradent