recent
أخبار ساخنة

هكذا أعلنت شيرين عن بداية جديدة في حياتها" حلق شعر رأسها...ستايل لباس جديد"

 هكذا أعلنت شيرين عن بداية جديدة في حياتها" حلق شعر رأسها...ستايل لباس جديد"


https://www.nojoomelfan.com/2021/12/Shirine-AbdWahab_01410369218.html

الكل شهد على إطلالة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في حفلتها في أبو ظبي والتي صدمت الجمهور ومحبيها حين أطلت وقد قامت بحلق شعر رأسها بالكامل  وسط دهشة جمهور واستغراب من هذه الإطلالة والتي سارعت التحليلات الأولية انها ردة فعل أولية بعد طلاقها من زوجها حسام حبيب، كما ظهرت شيرين بفستان ذهبي يبرق ويشع على مسرح أبو ظبي.

وكانت قد ظهرت شيرين باللوك الجديد إلى جانب المنتج يوسف دندش شاركها موقع الجديد، الصورة التي أثارت ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي ولم يتقبلها البعض في حين تقبلها البعض الآخر... إلا إنّ شيرين عادت لتؤكد لنا من خلال الإبتسامة التي لم تفارق وجهها خلال حفل ابو ظبي أن شيرين عبد الوهاب هي ذاتها شيرين الجميلة قلباً وروحاً كيف ما كانت...

وكتبت الصحف ان من المعروف أن المرأة عندما تقوم بحلق شعرها فهذا يدل عن بداية جديدة، وقد يساعد الحصول على قَصة شعر جديدة في الإحساس بالتغيير، ويختلف حجم التغيير وفقا للشخص ومستوى الصدمة، فقد يكون جزئيا مثل اختيار أسلوب ملابس جديد.

لكن في بعض الأحيان قد يشعر الشخص بالحاجة لتغيير مظهره بشكل جذري، وذلك بالقيام بخطوات واضحة مثل صبغ الشعر بلون لافت، أو حتى قَص أو حلق الشعر بالكامل.



google-playkhamsatmostaqltradent