recent
أخبار ساخنة

بالفيديو:هاني شاكر يحيل محمد رمضان للتحقيق:" هي دي حتة التحصين وهو مش فوق الحساب"

بالفيديو:هاني شاكر يحيل محمد رمضان للتحقيق:" هي دي حتة التحصين وهو مش فوق الحساب"



كشف مصادر إعلامية عن المستجدات في قضية محمد رمضان وتعهداته لنقابة الفنانين في مصر حيث كشف عنها نقيب الموسيقيين في مصر  الفنان هاني شاكر  عن إحالة محمد رمضان إلى التحقيق والتوقف عن منحه تصاريح إقامة حفلات داخل مصر حتى انتهاء التحقيق معه.

وقد أعلن هاني شاكر نقيب الفنانين في ندوة أقيمت في قصر السينما بأنه أحال محمد رمضان إلى التحقيق وذلك بعدما تلقى أكثر من سؤال حول الحصانة التي يتمتع بها رمضان، وقال: "محمد رمضان عضو في نقابتين تمثيلية وسينمائية وهو محصن.. هي دي حتة التحصين وهو مش فوق الحساب ونقابته الأساسية هي اللي لازم تحاسبه".

وكشف هاني شاكر عن قرار النقابة فيما يتعلق بمحمد رمضان وقال: "محمد رمضان للأسف لم يلتزم بالتعهد الذي وقعه بخلع ملابسه على المسرح"، وتابع: "بناءً على التقارير المقدمة من لجنة العمل في النقابة والمكلفة مراقبة الحفلات، قد تم إثبات مخالفات كثيرة، مقدمة من لجنة العمل بعد إلتزام الفنان بالإقرار الموقع منه أو من وكيله أو من منظم الحفل، لذلك لن يمنح تصاريح من نقابة المهن الموسيقية حتى يتم التحقيق معه من نقابه المهن التمثيلية التي هو عضو فيها وموافاتنا بنتيجة التحقيق"، وأكد هاني شاكر بأنه تواصل مع النقيب أشرف زكي في هذا الخصوص.

وأشار هاني شاكر إلى أن القرار الصادر بحق الفنانين الممنوعين من الغناء هو حصراً للغناء في مصر إن كان عبر حفلات أو إعلانات أو برامج ولا يشمل حفلات خارج البلاد.

في حين تواجه نقابة الفنانيين في مصر  العديد من الإنتقادات التي تتهمها  بأنها قرارات   دكتاتورية .



google-playkhamsatmostaqltradent