recent
أخبار ساخنة

أمل عرفة حول رحيل زهير رمضان:" يا عيب الشوم...لا مكان للشامتين في صفحتي ولا حتى في حياتي"

 أمل عرفة حول رحيل زهير رمضان:"  يا عيب الشوم...لا مكان للشامتين في صفحتي ولا حتى في حياتي"


https://www.nojoomelfan.com/2021/11/Amal-Arafa_01202702171.html

لم تتمكن الفنانة السورية الممثلة أمل عرفة من حضور جنازة نقيب الفنانيين الفنان الراحل زهير رمضان بسبب تواجدها خارج سوريا، مؤكدة أن مواقفه معها ومع عائلتها خلال فترة مرض والدتها لا تنسى. وشددت على أنه لا يمكن لأحد أن يشمت في وفاة زهير رمضان.

وعلقت أمل عرفة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "ألتمس العذر من محبي وأصدقاء الراحل الأستاذ زهير رمضان لعدم قدرتي على التواجد في الجنازة أو العزاء وذلك لسفري للعمل خارج سوريا".

وتابعت: "أستاذ زهير كلمة للحق لن أنسى وقفتك معنا ومع عائلتي أثناء مرض أبي في المنزل او في المشفى أو في الجنازة والعزاء.. كانت زياراتك له بصفتك الشخصية تزرع سعادةً وفرحة في صدره وتلك السعادة كانت تكفينا أن نطمئن على وضعه النفسي، اليوم ترحل عن عالمنا مهما اختلفنا مع إدارتك وقراراتك إلا أن هذا لا يلغي أبداً احترامنا لفنك وتاريخك وقيمتك الفنية.

ووجهت أمل عرفة رسالة إلى الشامتين في وفاة زهير رمضان، قائلة:"وللشامتين، الموت حق يا عيب الشوم !! لا مكان للشامتين في صفحتي ولا حتى في حياتي. نعرف نحن من نعيش في دمشق كم كانت يدك قريبةً من الخير للعديد من الناس والفنانين.. البقاء لله.. الله يرحمك وداعاً ".

 

google-playkhamsatmostaqltradent