recent
أخبار ساخنة

فنان روسي شاب يلقى حتفه إثر سقوط ديكور المسرح عليه أثناء العرض والتحقيقات جارية

 فنان روسي شاب يلقى حتفه إثر سقوط ديكور المسرح عليه أثناء العرض والتحقيقات جارية


https://www.nojoomelfan.com/2021/10/Russia.html

تسببت خطوة قدم إلى الوراء بطريق الخطأ، في مقتل فنان على مسرح البولشوي الشهير في العاصمة الروسية موسكو، أمس السبت، حين نزل على رأسه جدار ديكور خشبي ضخم.

وقال مسرح البولشوي الشهير في موسكو: إن أحد أفراد الفرقة لَقِيَ حتفه في حادث على خشبة المسرح أثناء عرض أوبرا.

وأضاف البولشوي، وهو أحد أرقى المسارح في روسيا، أن الحادث وقع خلال تغيير أحد المناظر في أوبرا سادكو للمؤلف الموسيقي الروسي نيكولاي ريمسكي كورساكوف، حسب "سكاي نيوز عربية".

ونقلت وكالة إنترفاكس عن مصدر قوله: إن الفنان لَقِيَ حتفه، إثر سقوط إحدى قطع الديكور عليه بين مشهدين. كما قالت مصادر لوكالة الإعلام الروسية ووكالة تاس للأنباء: إن سقوط قطعة ديكور كان سببًا في وفاته.

 

https://www.nojoomelfan.com/2021/10/Russia.html

وقال محققون في موسكو إنهم يحققون في ملابسات وفاة الفنان البالغ من العمر 37 عاما، ولم يتم الكشف عن هويته، ونقلت إنترفاكس عن مصدر قوله إن الفنان لقي حتفه على أثر سقوط إحدى قطع الديكور عليه بين مشهدين

 وفى العام الماضى وبالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمى للمسرح، قدم مسرح البولشوي الروسى 6 عروض من بين “رصيده الذهبي”، والتي تتمتع دوما بشعبية فائقة لدى الجمهور على صفحته على موقعه الرسمى على شبكة الإنترنت، مجانا للجمهور، وذلك على إثر غلق المؤسسات الثقافية والفنية العالمية أبوابها للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وتتضمن تلك العروض: أوبرا “بوريس غودونوف”، أوبرا “عروس القيصر”، باليه “الحسناء النائمة”، باليه “كسارة البندق”، باليه “بحيرة البجع”، باليه “ماركو سبادو”، وسيعرض أولا على قناة “يوتيوب” الرسمية التابعة للمسرح الباليه الأسطوري “بحيرة البجع”.

 

google-playkhamsatmostaqltradent