recent
أخبار ساخنة

السيناريست المصري كرم النجار في ذمة الله

الصفحة الرئيسية

 السيناريست المصري كرم النجار في ذمة الله


https://www.nojoomelfan.com/2021/10/Karam-Najar.html

أعلن عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر منير مكرم عن وفاة السيناريست المصري كرم النجار اليوم، حيث شارك صورة للراحل على فيسبوك، معلقًا " الدوام لله المؤلف الكبير كرم النجار"

ونعى طارق الشناوي الراحل من خلال بوست مطول على فيسبوك قائلا " خبر حزين رحيل الكاتب الكبير كرم النجار احد أعمدة الكتابة الدرامية في التليفزيون والسينما...وصديق عزيز تمتع طوال رحلته بكل الإحترام من الجميع ....تزاملنا في لجنة تحكيم مهرجان الدراما لحقوق الإنسان على مدي خمس سنوات وكان عنوانا للشرف والنزاهة ..يكفي أن أذكر لكم أنه واسمه الثلاثي كرم وديع النجار كتب في السبعينيات الجزء الأول من مسلسل (محمد رسول الله)...وعاش هو والراحل وحيد حامد في منزل واحد سبعة أعوام ولم يعرف كل منهما ديانة الآخر ... وداعا صديقي ربنا يقدس روحك".

https://www.nojoomelfan.com/2021/10/Karam-Najar.html


يذكر أن الراحل هو كاتب مصري تخرج من كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، وكانت بدايته في الكتابة الدرامية عام 1969 عندما كتب مسلسل "اﻹنسان والجبل" مع الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وكتب الجزء الأول من المسلسل الديني "محمد رسول الله" 1986، بالإضافة إلى مسلسل "الحفرة"، و"آه يا زمن"، و"السيف الوردي"، و"الأصدقاء". وعلى مستوى السينما قدم الكاتب الراحل أعمالًا مميزة مثل: "صراع الأحفاد" و"الصرخة"


google-playkhamsatmostaqltradent