recent
أخبار ساخنة

إليسا نفت إرتداء درعاً واقياً ضد الرصاص خلال حفلة بغداد...والعراق تستحق الحياة!

 إليسا نفت إرتداء درعاً واقياً ضد الرصاص خلال حفلة بغداد...والعراق تستحق الحياة!


https://www.nojoomelfan.com/2021/10/Elissa-Bagdad .html

بعد إحياء النجمة اللبنانية إليسا حفلتها الضخمة في العاصمة العراقية بغداد والتي حضرها الآلاف وكانت متألقة باللون الزهري على المسرح حيث أدت مجموعة كبيرة من أغنانيها وسط تفاعل رائع من الجمهور العراقي المتعطش للحياة إثر تراكم الاحداث الأمنية والخبطات السياسية في البلاد.
https://www.nojoomelfan.com/2021/10/Ellisa.html
وعلى أثر نجاح الحفلة، تم إطلاق إشاعة مفادها أن الفنانة إليسا قد إرتدت درعاً واقياً ضد الرصاص تحت فستانها وذلك لحمايتها من أي هجوم محتمل في بلد أرادوا فيه حتى إغتيال فرح نجاح الحفل الذي لاقى أصداء إيجابية لدى الجمهور وأهل الإعلام.
وبعد إنتشار الخبر سارعت إليسا لنفي الإشاعة وغردت عبر حسابها على تويتر قائلة:" زيارتي على بغداد كانت زيارة بين أهلي وناسي وأشخاص بحبن وبيحبوني. ما كنت بحاجة لا لدرع واقي ولا لغيرو وكل هالكلام سخيف وما إلو أي مصداقية. كنت محاطة بفريق أمني متل بأيا بلد وكانت الأوضاع آمنة لأقصى الحدود. بتمنى من الجميع عدم التداول بهالموضوع لأنو ما إلو أساس من الصحة #عيب
https://www.nojoomelfan.com/2021/10/Elissa-Bagdad .html


وعلى أثر هذه التغريدة، ردّ معظم المتابعين وغالبيتهم من العراقيين الذين رحبوا بالنجمة اللبنانية على أرضهم وأثنوا على حفلتها الناجحة ودعوها إلى عدم التأثر لمثل هكذا أقاويل وإنها مرحب بها لأنها كما قالت إنها بين محبيها وبلدها الثاني، في حين إستغرب البعض كيف يمكن لبعض العراقيين الإساءة لبلدهم بهذا الشكل وبث اخبار زائفة الأمر الذي يعكس الصورة السيئة عن بلادهم وتشويه صورتهم في الإعلام  وذلك بدل دعم شعبهم بتخطي المصاعب وذلك بعد أن أصرّ البعض على نشر صورة قريبة للفنانة إليسا يظهر فيه الدرع الواقي حسب قولهم.
https://www.nojoomelfan.com/2021/10/Elissa-Bagdad .html

في كل الأحوال، الأهم من كل هذا إنّ الحفل كان  رائعاً وإليسا كانت جميلة كالعادة والعراق دولة جميلة بكل الأزمان والمراحل مهما اشتدت الصعاب عليها وشعبها يستحق السعادة والفرح والحياة!


google-playkhamsatmostaqltradent