recent
أخبار ساخنة

بالفيديو: "أحلام تطل بالأزرق وترحب بضيوف ال" إكسبو دبي " بثلاث لغات"

الصفحة الرئيسية

 بالفيديو: "أحلام تطل بالأزرق وترحب بضيوف ال" إكسبو دبي " بثلاث لغات"


https://www.nojoomelfan.com/2021/10/Ahlam.html

دبي التي تتميز بكل شيء دولة وشعباً وحكاماً، أطل الفنانون الإماراتيين بتألق وتوهج ليبهروا العالم بإطلالتهم الرائعة وآدائهم الجميل وسط حضور وتفاعل عالمي خلال إفتتاح إكسبو  2020.
أما النجمة الإماراتية أحلام التي غالباً ما تبهرنا بحضورها الأنيق، إلا إن هذه المرة تألقت مرتين مرة على الصعيد الإطلالة المميزة حيث إرتدت الزيّ العربي الإماراتي باللون الأزرق المطرز بالفضة والذهبي ومرة حين أدت أغنية ترحيبية بضيوف المعرض العالمي إكسبو 2020 دبي بثلاث لغات العربية الإنكيزية والفرنسية.

ومنذ حينها لا يزال الجمهور يتداول صورها وفيديوهات تظهر فيه أحلام كالعروس تضيء المسرح حيث تسلطت عليها الأضواء وابهرت الحاضرين والمشاهدين معاً.

 يُذكر أنّ “إكسبو 2020 دبي” يُقام على مدى الفترة المُمتدّة من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، وهو أوّل إكسبو دولي يُقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وشعار إكسبو 2020 دبي “تواصل العقول وصُنع المستقبل”، حيث سيأخذ الجمهور في رحلة رائعة مليئة بالإبهار، يستعرض عبرها موضوعات الحدث الدولي (الفرص والتنقل والاستدامة)ـ ويُبرز القيم الإماراتية الراسخة ورؤية إكسبو 2020 دبي وأهدافه، ترحيبا بمشاركة 192 بلدا في هذا الحدث الدولي الاستثنائي.



.

 

 


google-playkhamsatmostaqltradent