recent
أخبار ساخنة

هذا ما تنصح به هدى قطّان من مستحضرات السيروم

الصفحة الرئيسية

 هذا ما تنصح به هدى قطّان من مستحضرات السيروم 


https://www.nojoomelfan.com/2021/09/Skintreatment.html

مما لا شكّ فيه أنّ السيروم هو من بين أهمّ المستحضرات في روتين العناية بالبشرة. فهذا المستحضر السائل الصغير يقوم بالعجائب على بشرتكِ حسب ما جاء في تقرير نشرته مجلة "نواعم" هذا أيضاً ما اعترفت به عاشقة الجمال والرائدة في هذا المجال هدى قطان حيث تقول: "بصراحة، أحد المنتجات المفضلة التي أجربها هو السيروم لأنه يمكن أن يكون محوّلاً للجلد. مع ذلك، هناك الكثير من هذا المنتج في السوق، لذا عليك أن تعرفي ما الذي تبحثين عنه وما الذي سيناسب نوع بشرتك".

في السنوات القليلة الماضية، حسنت هدى روتينها اليومي للعناية بالبشرة بطريقة جدية وخصصت السيروم الذي يضمن نتائج رائعة كل يوم. "اعتماداً على ما تحتاج إليه بشرتي، أتناوب بين هذه الصيغ الخمس المجنونة أو أجمعها للحصول على روتين التوهج النهائي"، تقول هدى.

لبشرة ممتلئة: Tatcha The Dewy Serum Resurfacing and Plumping Treatment

لقد كنت مهووسة بهذه الإضافة الجديدة إلى خطTatcha's Dewy Skin منذ إطلاقه في نهاية العام الماضي! يساعد السيروم الثلاثي في واحد على تنعيم ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتحسين الملمس غير المتساوي بفضل تركيزه من حمض اللاكتيك من Hadasei-3 ، الذي يدعم تجديد خلايا الجلد. رُكّب أيضاً مع حمض الهيالورونيك والسكوالين لحبس الرطوبة وترك بشرتك ممتلئة وناعمة ومشرقة. أحب الطريقة التي تساعد بها على تنعيم البشرة وتجديدها!

لبشرة ندية: Glow Recipe Watermelon Glow Niacinamide Dew Drops 

كلما أردت الحصول على مظهر بسيط من المكياج، أحب استخدام هذا السيروم. إنه مشبع بمزيج من النياسيناميد لتقليل فرط التصبغ وحماية البشرة وإشراقها، بالإضافة إلى مستخلص البطيخ لتوفير زيادة في الفيتامينات والأحماض الأمينية المتوهجة. كما لو أن ذلك لم يكن كافياً، فهو غني أيضاً بحمض الهيالورونيك لتغذية الجسم وترطيبه. أنا أحبه لأنه يترك بشرتك بمثل هذه النهاية الندية الجميلة. بالإضافة إلى أن العبوة لطيفة للغاية ورائحتها مثل البطيخ

للمسام: WISHFUL Thirst Trap HA3 Peptide Serum

ما قد لا يعرفه بعضكن هو أن هذا السيروم مستوحى بالفعل من قناع Thirst Trap Cocoon Mask ؛ تركيبة مرطبة وممتلئة للغاية! قررنا زيادة شحنته في تركيبة مصل بإضافة مواد فعالة قوية مثل الببتيدات والنياسيناميد. النتيجة النهائية هي تركيبة خفيفة الوزن للغاية مليئة بثلاثة أنواع من حمض الهيالورونيك لترطيب بشرتك بعمق، والببتيدات لإعادة بناء الجلد، والنياسيناميد لشد المسام. أخيراً، أضفنا ورد هولي هوك والصبار المهدئ لتغذية بشرتك، وتركها نطاطة ونضرة. أحب استخدام هذا بعد التونر مباشرة، كما أنه يعطي نتائج جيدة مع العديد من السيروم بفضل قوامه الخفيف الوزن الذي يمتص بسرعة.

لبشرة مشرقة: The Ordinary Lactic Acid 10% + HA

بشرتي حساسة جداً، لذا يجب أن أكون حذرة للغاية عند تجربة أي نوع من الأحماض، لكني أقسم أن هذا السيروم يحول بشرتي كلما استخدمته. يتكون من حمض اللاكتيك (حمض اللاكتيك الذي يقشر البشرة بلطف ويرطبها)، ويساعد على إعادة ظهور البشرة وتوحيد لونها. كما أنه غني بتوت الفلفل التسماني لتقليل علامات الالتهاب والحساسية الشائعة مع التقشير. إذا كنت تبحثين عن سيروم تفتيح تحويلي، فهذا هو!

أفضل سيروم للجلد في الصيدلية: سيروم أولاي ريجينيريست

هذا السيروم أستخدمه لسنوات! تركيبة خفيفة الوزن مشحونة بمركب ببتيد أميني ممتلئ يساعد على تقوية بشرتك وبالتالي تقليل ظهور الخطوط الدقيقة، كما أنه سريع الامتصاص ولا يشعر بالدهون على بشرتك، وهو مصمم ليكون غير كوميدوغينيك، يمكنني أن أؤكد ذلك تماماً لأنه أحد سيروم الصيدليات الوحيد الذي لا يتسبب أبداً باندلاع حب الشباب 

google-playkhamsatmostaqltradent