recent
أخبار ساخنة

تيما الشوملي:" مسلسل مدرسة الروابي للبنات هو قصص بنات بأعين نسائية...ولا جزء ثاني"

 تيما الشوملي:" مسلسل مدرسة الروابي للبنات هو قصص بنات بأعين نسائية ...ولا جزء ثاني"


https://www.nojoomelfan.com/2021/08/Tima-Shoumali.html



في حديث للمخرجة تيما الشوملي و جارا عبر صفحة " Netflix MENA" بودكاست حاورتهما أيمي روكو حول  مسلسل مدرسة الروابي للبنات.

أكدت تيما :" أن مسلسل مدرسة الروابي للبنات هو مسلسل يحكي قصة 6 بنات، يتناول مشاكلهم وعلاقاتهم وما يمرون به ويعالج قضايا مهمة كالتنمر، فالقصة تبدأ من التنمر على فتاة تتعرض للظلم ولا أحد يصدقها حتى أهلها لا يصدقوها، فتقرّر أن تأخذ الأمور بيدها وهي تنتقم لنفسه".

وأضافت:" وفيما يتعلق بموسيقى المسلسل قالت "الموسيقى شيء ثاني، أول ما بدأنا نكتب بالمسلسل بلشنا نفكر بالموسيقى، ونحن نحاول أن نقوم بهذا المسلسل عن قصص بنات بأعين نسائية، وقررنا أن كل الأشياء التي نسمعها تكون women’s voices.

وحول "أغنية "مدرسة الروابي للبنات كانت مهمة جدا لي، لأنها تبين ماهي المدرسة ونشيد المدرسة كتبتها إسلام الشوملي وهي كاتبة معنا كتبت كلماتها، وهذه الأغنية تعبر عن المدرسة كيف يجب أن تكون مثالية". كما لفتت إلى أنها اخترعت أغنية لـ مدرسةالروابي من البرابير السعودية جارا.

https://www.nojoomelfan.com/2021/08/Tima-Shoumali.html


أما عن حديث حول إمكانية تصوير جزء ثاني للمسلسل قالت:" "بصراحة بقصة مريم وتجربتها وصراعها عملناه سلسلة محددة بمريم، وأحب أترك الناس بهذا التساؤل بمريم وليان وتنتهي الحلقة ويبقى الجمهور بحيرة من أمره".

 

google-playkhamsatmostaqltradent