recent
أخبار ساخنة

نيللي كريم تعقد قرانها بعد تأجيله إحتراماً لموت دلال عبد العزيز...والعروس" زي القمر"!

الصفحة الرئيسية

نيللي كريم تعقد قرانها بعد تأجيله إحتراماً لموت دلال عبد العزيز...والعروس" زي القمر"!


https://www.nojoomelfan.com/2021/08/Nelly-Karim_01722126219.html

إحتفلت النجمة المصرية الممثلة نيللي كريم بعقد قرانها على لاعب الاسكواش المصري السابق هشام عاشور، بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي.

وما أن اإنتشرت صور زفافها  حتى إنهالت عليها التعليقات قال البعض مباركاً: "ألف مبروك يا نيللي"، "زي القمر ربنا يسعدك"، "ما شاء الله الله يسعدها كم مره اتزوجت وعاشت هالشعور؟؟ بس من جد الحب يحلي"، "جميلة ورقيقة وبسيطة الفستان لايق عليكي والشعر والميكب يجننوا بجد ربنا يسعدك يا نيللي".

https://www.nojoomelfan.com/2021/08/Nelly-Karim_01722126219.html


وأصرت نيللي على وضع لمستها الخاصة في المكياج حيث اعتمدت ايضاً تسريحة شعر بسيطة كما اختارت نيللي كريم فستانا بلون "عاجي" أنيق وبسيط، مطرز بخرز بطريقة أنيقة، ومزود بحمالات على شكل ورود كبيرة أنيقة، من تصميم المصرية ياسمين يايا.

جاء الفستان بتصميم ضيق يناسب قوام نيللي كريم الرشيق، وصفف شعرها كريس، والمكياج لعبد الله الرفاعي.

وكانت نيللي كريم قد قررت تأجيل حفل زفافها على لاعب الاسكواش المصري السابق هشام عاشور، حدادًا على وفاة الفنانةدلال عبد العزيز.

وأجلت نيللي كريم حفل زفافها لمدة 3 أيام، حيث كان من المفترض أن تقام الحنة يوم الأحد 8 أغسطس/آب الجاري، على أن يقام عقد القران في اليوم التالي 9 أغسطس/آب الجاري، إلا أن وفاة دلال عبد العزيز تسببت في تأجيل حنة نيللي كريم وعقد القران 3 أيام ليقام اليوم الأربعاء 11 أغسطس/آب الجاري

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent