recent
أخبار ساخنة

أحلام في يوم المرأة الإماراتية:" كل الفخر والاعتزاز مصدر الالهام والدعم اللامحدود "

 أحلام في يوم المرأة الإماراتية:" كل الفخر والاعتزاز مصدر الالهام والدعم اللامحدود "



غرّدت الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها على التويتر بمناسبة عيد المرأة الإماراتية قائلة:" ام العطاء… ام الشموخ ... ورجاله ام الفخر … والعز .... وام المنارات هذا الوطن..بحره ..سماه ..وجباله يحكي لهالعالم عن #ام_الامارات #يوم_المرأة_الإماراتية كل الفخر والاعتزاز مصدر الالهام والدعم اللامحدود والمستمر من ام الامارات الشيخة فاطمة بنت مبارك حفظها الله

وكانت قد نشرت تغريدة حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد الذي قال:" في يوم المرأة الإماراتية نهنىء أم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك حفظها الله على جهودها عبر عقود… ونهنىء بنات الإمارات بالانجازات التي حققوها واللبنات التي شيدوها .. ونهنىء شعب الإمارات بمجتمع أكثر استقراراً وتماسكاً وتلاحماً ندخل به الخمسين الجديدة ..

وفيما بعد تغريدة الشيخ محمد بن زايد الذي نشرها عبرحساب  الإمارات العربية المتحدة وهو حساب حكومي رسمي جاء فيه:" نعتز بعطاء المرأة في الإمارات ونفخر بأدوارها مربية أجيال وعنصراً فاعلاً في ميادين العمل الوطني..وبمناسبة يوم المرأة الإماراتية..نهنئها بما أنجزت ونالت من ثقة..فهي شريك أساسي في إنجازاتنا الوطنية خلال الخمسين عاماً الماضية، وفي كل خطوة طموحة نخطوها خلال العقود المقبلة".
google-playkhamsatmostaqltradent