recent
أخبار ساخنة

الفنان راجي يستعد لاطلاق أغنيته الجديدة بألف وش...

الفنان راجي يستعد لاطلاق أغنيته الجديدة بألف وش...

الفنان راجي يستعد لاطلاق أغنيته الجديدة بألف وش


من هو راجي نيكولا؟

النجم راجي فنان لبناني، بدأ يشق طريق نجوميته منذ أواسط التسعينيات، واستوطن قلوب المستمعين بسلاسة صوته وحضوره، معيداً الى اذهاننا العصر الجميل للفن والأغنية العربية.

أغاني الفنان راجي نيكولا وبداياته

أغاني الفنان راجي  أبصرت النور فور نضوج فكرتها، وتخمّرت على مراحل.

في السنة 2004، ولدت أغنيته الأولى باللهجة المصرية "لو ألف حب"، من كلمات عاصم حسين، ألحان الموسيقار الراحل خالد البكري، والتسجيل في استديو ليله في القاهرة واظهرت هذه الأغنية القدرات لا بل المساحات الصوتية للفنان راجي.

في 2009، أغنية "حبيب عمري"، الأولى باللهجة اللبنانية، الكلمات لمنير بو عساف، الألحان المخرج زياد خوري، التوزيع والتسجيل في استديو بودي نعوم.

في 2014، أغنية "غمرني أكتر"، من كلمات نزار فرنسيس، الألحان لعادل العراقي، التوزيع والتسجيل لطوني سابا.

في 2015، أغنية "حب جنوني" غنى راجي نيكولا باللهجة العراقية، الكلمات لفراس حبيب، الألحان لبسام المهدي، التوزيع لمحب الراوي، والتسجيل في استديو طوني حدّاد.

الحضور الراكز والهادئ الى جانب الصوت القوي كانوا ميزة خاصة لراجي رسمت شخصيته ونجوميته.

الفنان راجي يستعد لاطلاق أغنيته الجديدة


محطات فنية وثقافية خلال مسيرة النجم راجي نيكولا

أسس راجي لمسار فني لبناني عربي، يكاد يكون الرائد في إطلاقه وجسّدت نجوميته نوعًا من التلاقح الثقافي العربي والدبلوماسية الفنية التي نجحت في القفز فوق الحواجز الجغرافية والإتنية والسياسية والأيديولوجية مع تأسيسه وشريكه "برهمو ستايل" العراقي، في بلاد الرافدين، شركة للإنتاج الفني، قاوم من خلالها ثقافة العنصرية والتطرف والشرذمة التي غرق العراق في مستنقعها. 

 آخر أخبار الفنان راجي ونشاطه الحالي

يستعد المطرب اللبناني راجي نيكولا لطرح أغنيته الجديدة التي اختار ان يعيد تجربة الغناء باللهجة المصرية بعد أغنيته الأولى و الهيت الرومانسي الخالد في مشواره الفني لو ألف حب ، لكن هذه المرة فضل راجي أن يغني الستايل الشعبي المصري عبر أغنية تحمل عنوان ألف وش من كلمات و ألحان أحمد الحفناوي و توزيع المصري تيتو و التي تحاكي الواقع عبر العلاقات الاجتماعية المبنية على المصالح و قلة الوفا هذا و قد طرح مؤخرا أغنية لبنانية تنضاف إلى أرشيفه الفني من كلمات حسن عباس ؛ ألحان باسم يحيى توزيع و تسجيل أستوديو مارك عبد النور كما تجدر الإشارة إلى أنه في ظل ظروف الحظر الصحي التي يعيشها لبنان سيحيي النجم راجي سلسلة من الحفلات التي سيتنقل فيها صاحب هيت لو ألف حب بين مصر و العراق

الفنان راجي  بألف وش... جديد


google-playkhamsatmostaqltradent