recent
أخبار ساخنة

إنطلاق تصوير مسلسل زي القمر 2 و:" اللي خلف مماتش"

 إنطلاق تصوير مسلسل زي القمر 2 و:" اللي خلف مماتش"


https://www.nojoomelfan.com/2021/08/ZayAmar2.html

أعلنت النجمة المصرية سوسن بدر عن إستعدادها لبدء تصوير قصة جديدة من قصص الموسم الثانى من مسلسل زي القمر، اليوم الأحد، وتحمل الحكاية اسم اللي خلف مماتش.

ومن المقرر انطلاق المسلسل على قناة CBC يوم السبت المقبل الموافق 4 سبتمبر، بعرض القصة الأولى غالية، بطولة درة، ومن إخراج شيرين عادل، والمسلسل من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج مها سليم، ويشارك درة في البطولة كل من مراد مكرم وفرح يوسف وفراس سعيد وأحمد حلاوة ومجموعة آخري من الفنانين.

 

وفي معلومات ل" خبر أبيض" صرح بها  أن درة تجسد ضمن أحداث قصة غالية شخصية فتاة تحب الفن لدرجة كبيرة، وبالأخص الموسيقي، ورغم أنها تتمتع بدرجة كبيرة من الجمال إلا أنها لم تتزوج إلا في مرحلة متقدمة من العمر.

 

وبمرور الأحداث سوف تتعرض غالية لحادث ينتج عنه استئصال الرحم، وبعدها يحاول والدها إقناعها بالزواج وبالفعل تتزوج من مراد مكرم، ولكن بعد ذلك تكتشف أنها لم تدرس شخصيته بطريقة كافية فتطلب الانفصال.

 

وشهد الموسم الأول من مسلسل زي القمر، عرض حكايات حتة منى، بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق، وإيناس كامل، وإخراج حسام على، ومش هنفرح بيكي، بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى، وست الهوانم بطولة ليلى علوي، ومجدى كامل وإخراج طارق رفعت.

google-playkhamsatmostaqltradent