recent
أخبار ساخنة

سارة حمدي تستعد لتصوير آخر أغنية "أنا بعترف" فيديو كليب

 حصريا اغنية سارة حمدي انا بعترف

بحسب آخر المعلومات لموقع نجوم الفن، بدأت المطربة سارة حمدي بالتحضير لتصوير أغنية "أنا بعترف" على طريقة الفيديو كليب، وقد أشارت الى أنها بصدد التعامل مع أفضل المصورين للبدء بالستوري بورد لأغنيتها.

  1. مستجدات فنانة سارة حمدي.
  2. وقت اصدار اغنية انا بعترف.
  3. كلمات و ألحان الاغنية.

سارة حمدي تستعد لتصوير آخر أغنية أنا بعترف فيديو كليب

من هي سارة حمدي

سارة حمدي هي فنانة من مواليد سنة ١٩٩٦، عمرها ٢٥ سنة من المنصورة محافظة الدقهلية مصر.
عشقت الغناء منذ الصغر واكتشفت موهبتها في عمر الـ ٧ سنوات خلال أول مشاركة لها في حفل مدرسي حيث لقيت تشجيعاً كبيرا، أغتنمت أي فرصة للغناء سواء في حفلات زفاف الأقارب أو بعض النوادي التي زارتها رغم معارضة الأهل.
عند عمر ١٥ سنة توجهت الى قصر الثقافة في محافظة الدقهلية وغنت في كثير من الحفلات، وتابعت دراسة الموسيقى عبر الانترنت واليوتيوب (تطوير ذاتي) الى أن اكتشفت تطبيق جوال خاص بالغناء وغرف حفلات حيث يكون هناك أعداد مستمعة شجهوها وكونت معهم صداقات وتعرفت باصوات جميلة وفنانين.

أكملت تمارين الغناء الى جانب عملها الاداري في احدى الشركات المعروفة والى جانب اكمال مسيرتها التعليمية، ولكن الطموح غلب كل العوائق وها هي بصدد اصدار أول أغنية خاصة بها والتي هي قيد الانتاج ونتمنى لها النجاح بإذن الله تعالى ودعم الأصدقاء والمحبين.

{ قد يعجبك : اغنية رمضان في مصر للفنانة سارة حمدي

اقتراب موعد إصدار أغنية أنا بعترف 

في حديثها لموقعنا، أعلنت المطربة الشابة سارة عن بدء تصوير أغنية أنا بعترف والتي من المتوقع أصدارها خلال عيد الفطر المبارك بطريقة الفيديو كليب، مع الاشارة الى أن الأغنية كلمات حسين الأرماني والحان مصطفى حامد وتوزيع مصطفى غانم.

كما ذكرت انها بصدد تسجيل عدة كوفرات بألوان غنائية متعددة لإرضاء أكبر شريحة ممكنة من جمهورها، كما تقوم حاليا باختيار أغاني ألبومها الجديد والتي من المتوقع اصداره الصيف القادم، ويبقى السؤال ما هو عنوان الالبوم ؟ وما هي المفاجأة التي تستعد المطربة سارة حمدي للافصاح عنها لجمهورها.

{ شاهد أيضاً: تعرف على آخر أعمال الفنانة سارة حمدي

google-playkhamsatmostaqltradent