recent
أخبار ساخنة

"سارة حمدي"... الصوت الذهبي القوي القادم الى الساحة الفنية

سارة حمدي... خامة صوتية ذهبية قادمة الى الساحة الفنية، تذكرنا بزمن الاصالة والصوت الطربي.

اليكم نبذة عن مسيرة سارة وصولا الى اصدار أغنيتها الخاصة التي سوف تبصر النور في عيد الفطر السعيد

الأغنية بعنوان " أنا بعترف"

كلمات الاستاذ حسين الأرماني

انتهت المطربة سارة حمدي من تسجيل أغنيتها الخاصة "أنا بعترف" ويعتبر العمل الرسمي الاول للفنانة الصاعدة في اطار الاغنية الرومنسية، ويتوقع لها تحقيق نجاح باهر بسبب الخامة الطربية التي تملكها سارة ممزوجة بلحن طربي رفيع المستوى.

مؤخرا نشرت سارة كوفر للمطربة انغام بصوتها لاغنية بقول نسياك ولاقى استحسانا وقبولاً جماهيرياً واسعاً (مشاهدة الفيديو)

الاسم: سارة حمدي

معروفة بـ سارة من مواليد ١٠-٦-١٩٩٦، عمرها ٢٥ عاماً من المنصورة محافظة الدقهلية.

عَشِقَت الغناء منذ صغرها واكتشفت موهبتها في عمر الـ ٧ سنوات خلال اول مشاركة لها في حفل مدرسي حيث لقيت تشجيعاً كبيراً فاخذت تشارك بالمسابقات المقامة في المدرسة وتفوز ولكن ذلك ازعج اهلها كثيرا فهم عائلة محافظة يعتبرون الغناء شيء مخجل لا يليق بالعائلة.

بالرغم من كل ذلك بَقٍيت مصممة على هدفها، وكانت تغتنم اي فرصة للغناء سواء في حفلات زفاف الاقارب او بعض النوادي التي تزورها رغم معارضة الاهل فكانت مشاغبة كثيرا وتفاجئهم بأنها تمسك المايك وتغني امام الحضور وما كان بيدهم حيلة سوا الصدمة من جرأتها.

عند عمر ١٥ سنة توجهت الى قصر الثقافة في محافظة الدقهلية بدون علم اهلها وغنت في كثير من الحفلات الا انه ومع الوقت ومعرفة اهلها بالامر منعت مجددا من الذهاب الى قصر الثقافة حيث كانت تتدرب وتنمي موهبتها وحتى منعت من تكملت دراستها ولكنها لم تيأس وتابعت دراسة الموسيقى عبر الانترنت واليوتيوب (تطوير ذاتي) الى ان اكتشفت تطبيق جوال خاص بالغناء وغرف حفلات حيث يكون هناك اعداد مستمعة شجعوها وكونت معهم صداقات وتعرفت باصوات جميلة وفنانين.

كالعادة عند معرفة اهلها بالموضوع حاولو ايقافها ولكن هذه المرة وبسبب اصرارها تقبل الاهل موهبتها وبدأو تشجيعها بعد طول انتظار، فاكملت تمارين الغناء الى جانب عملها الاداري في احدى الشركات المعروفة والى جانب اكمال مسيرتها التعليمية، ولكن الطموح غلب كل العوائق وها هي قامت بتسجيل اول اغنية كوفر وبصدد اصدار اول اغنية خاصة بها والتي هي قيد الانتاج والمتوقع اصدارها في عيد الفطر السعيد.

 


author-img
Samer Aridi

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Mفارس photo
    Mفارس9 يونيو 2021 في 3:15 ص

    فعلا صوت متميز، ان شاء الله تأخذ حظها و تبرز قدراتها بالوسط الفني العربي

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent